إعلان

الأحد.. بدء تشغيل ثالث قطار يقدم خدمة جديدة فاخرة على خطوط الوجه القبلي

09:21 م السبت 07 نوفمبر 2015

قطار VIP

القاهرة- (أ ش أ):

قررت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بدء التشغيل التجريبي لثالث قطار " VIP"خدمة جديدة فاخرة على خطوط الوجه القبلي (القاهرة - أسوان) وبالعكس وذلك بعد التأكد إجراءات السلامة اعتبارا من غد الأحد .

وصرح المهندس أحمد حامد رئيس الهيئة بأنه اعتبارا من يوم الأحد الموافق 8 نوفمبر الجاري ، تقرر تشغيل القطار للجمهور بين القاهرة وأسوان وبالعكس يوميا كتشغيل تجريبي ، ليقوم القطار من القاهرة الساعة 17.40 ، ويصل أسوان صباح اليوم التالي ويعود من أسوان الساعة 17.00 ليصل القاهرة صباح اليوم التالي ، ويقف بمحطات (أسيوط - نجع حمادي - الأقصر - أسوان) .

وأوضح حامد أن أسعار التذاكر لقطار الدرجة الأولى (القاهرة / أسيوط) 135 جنيها والدرجة الثانية 85 جنيها، و(القاهرة/سوهاج) الدرجة الأولى 155 جنيها والدرجة الثانية 95 جنيها ، فيما تكون سعر تذكرة الدرجة الأولى (القاهرة/ نجع حمادي) 170 جنيها والدرجة الثانية 105 جنيهات .. و(القاهرة / الأقصر) الدرجة الأولى 195 جنيها والدرجة الثانية 115 جنيها .. بينما تصل سعر تذكرة الدرجة الأولى (القاهرة / أسوان) إلى 235 جنيها والدرجة الثانية 135 جنيها .

وأضاف رئيس الهيئة أن هذا القطار يعتبر الرابع ضمن الـ 212 عربة مكيفة المتعاقدة عليهم مع مصنع "سيماف" التابع للهيئة العربية للتصنيع والذي يتم تصنيعه بأيدي مصرية ، ووصلت فيه نسبة المكون المحلي إلى أكثر من 50% .. مشيرا إلى أن هذه القطارات تأتي ذلك ضمن خطط تطوير الهيئة لتقديم خدمات مميزة لجمهور المسافرين من الركاب والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان