إعلان

"مستقبل وطن" ومسؤول الاتحاد الأوروبي يبحثان دعم الشباب في الحياة السياسية

07:00 م الإثنين 09 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

استقبل محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، جابريال مونيرا المسئول السياسي في الاتحاد الأوروبى، اليوم الإثنين، للتعرف عن تجربة "مستقبل وطن" الشبابية التي استطاع خلال شهور قليله من تدشينه أن يكسب شعبية جارفة بالشارع المصري بالاضافة الي النجاح الغير مسبوق الذي حققه الحزب بالجولة الاولي للانتخابات البرلمانية، وذلك بمقر الحزب بمصر الجديدة.

وبدأ بدران اللقاء بتعريف موجز عن "مستقبل وطن" ومراحل تطورها من بداية كونها حملة لدعم خارطة الطريق ودعم المشير عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية إلي أن وصلت حاليا من أكبر الأحزاب السياسية الموجودة في مصر من ناحية والفريدة من نوعها علي مستوي العالم من حيث تكوينه الشبابي من ناحية أخري.

وتطرق الحديث عن بعض الأمور المهمة التي تشهدها االساحة السياسية من ناحية الانتخابات البرلمانية، وكم أن هذه الخطوة مهمة جدا في مسار تحقيق الاستقرار الداخلي واكتمال بناء مؤسسات الدولة ليعم بذلك الاستقرار على باقي دول المنطقة ككل لأن استقرار مصر يعني استقرار المنطقة.

ومن جانبه أشاد جابريال، بمستقبل وطن والخطوات الجادة التي يتخذها في سبيل تحقيق أهدافه المرسومة بدقة ووضوح والتي يعد من أهمها تمكين ودعم الشباب، مؤكدا أن مستقبل وطن ظهر بشكل مبهر في المرحلة الاولي للانتخابات وأنه قارب بنسبة كبيرة من نجاح التجربة بشكل كامل.

كما تطرق الحديث في ختام اللقاء، لبحث سبل التعاون بين الحزب وبين الاتحاد الأوروبي في المستقبل القريب لمحاولة الاستفادة من التجربة وتعميمها بدول العالم لأنه لا مستقبل بدون شباب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان