إعلان

مجلس الوزراء يكشف عن فوز مصر برئاسة المنظمة الإفريقية للطيران المدني

09:00 م الخميس 10 ديسمبر 2015

حسام القاويش

كتب - شريف أيمن:

قال السفير حسام القاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، قام بتشكيل لجنة للتواصل مع المستثمرين، اليوم الخميس، وفقًا لتوجيهات الرئيس السيسي خلال لقاءه مع المستثمرين ورجال الأعمال منذ عدة أيام قبل سفره لليونان.

وأضاف القاويش - خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامي تامر أمين"، "أن اللجنة التي تشكلت ليس معناها فشل الحكومة، وإنما هناك عدة آليات لحل مشكلات المستثمرين بالفعل والتواصل معهم، مثل لجان مثل تسوية النزاعات بوزارة الاستثمار لحل مشاكل المستثمرين".

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن اللجنة المشكلة اليوم الخميس، سيكون لها جدول أعمال وتوقيتات زمنية محددة برئاسة المهندس شريف إسماعيل.

وأشار القاويش، إلى أن هناك 3 من رؤساء اتحادات الصناعات والغرف التجارية وجمعية شباب رجال الأعمال المستثمرين ممثلين في اللجنة نيابة عن كافة المستثمرين.

وفي سياق أخر، قال السفير حسام القاويش، إن مصر فازت اليوم برئاسة المنظمة الإفريقية للطيران وهو ما يمثل استعادة لدور مصر وريادتها في القارة الإفريقية، كما فازت مصر برئاسة لجنة مكافحة الإرهاب في مجلس الأمن الأسبوع الماضي بما يمثل عودة لدور مصر دوليا أيضا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان