إعلان

محافظ القاهرة : عودة الانضباط لشارع محمد علي ورفع كفاءة العقارات المتميزة به

12:55 م الخميس 17 ديسمبر 2015

الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

القاهرة -أ ش أ:

أصدر الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة تعليماته لرئيس حي الموسكي بإعادة الانضباط لشارع محمد علي في الجزء الواقع ما بين ميدان العتبة وصولاً إلى ميدان باب الخلق، والذي يعاني من انتشار الباعة الجائلين وسيارات الميكروباص وعدم التزام أصحاب المحلات بالأماكن المخصصة لهم، واحتلال الأرصفة أسفل البواكي، وذلك لإعادة المظهر اللائق للعقارات المتميزة عمرانياً والبواكي المحيطة بالشارع على الجانبين.

يأتى ذلك في إطار جهود محافظة القاهرة لإعادة الوجه الحضاري لقلب القاهرة واستكمالا لجهودها في تطوير ميدان العتبة والمناطق المحيطة به.

وأشار العميد أحمد عبد ربه رئيس حي الموسكي بأنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية المتمثلة في قطاع غرب بمديرية الأمن وشرطة المرافق وأجهزة الحي بتنظيم عدد من الحملات المكثفة لرفع كافة الاشغالات بالشارع ممثلة في العربات الكارو وإشغالات المحلات والبروزات والإعلانات المخالفة أعلى العقارات وعلى جدرانها ، كذلك رفع كبائن التليفونات المتهالكة لإخلاء الأرصفة.

كما تم إخلاء حديقة أرض شريف من كافة الاشغالات بها، وجاري إعادتها لسيرتها الأولى مع تشغيل النافورة المهملة بها منذ أكثر من عشر سنوات، ورفع كفاءة الإنارة بطول الشارع والحديقة مع كلبشة السيارات المخالفة لقواعد الانتظار.

وأوضح عبدربه أنه جاري حاليا التنسيق مع لجنة العقارات ذات الطابع المتميز لحصر المباني ذات العمران المتميز لرفع كفاءتها وإظهار رونقها للحفاظ عليها وإعادتها إلى سيرتها الأولى مثل ما تم بالعمارات المطلة على ميدان العتبة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان