إعلان

"توفيق عكاشة رئيساً للبرلمان" الأعلى على " تويتر" ورواده " البرلمان على تايم كوميدى"

11:35 ص الخميس 03 ديسمبر 2015

توفيق عكاشة

كتبت-عبير القاضي:

حصل توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين، المرشح على مقعد دائرة "طلخا ونبروه" في محافظة الدقهلية على 94354 صوتًا في جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، ويعد بذلك صاحب الأعلى أصواتاً بين المرشحين، ويليه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المرشح على دائرة "ميت غمر" بنسبة 82568 صوتا، وفقا للنتائج الغير رسمية.

وكان قد أعلن توفيق عكاشة، ترشحه لرئاسة مجلس النواب القادم وذلك عقب إعلان النتائج النهائية بعد جولة الإعادة، وذلك بعد تصدر عكاشة أصوات الناخبين في الدائرة بحصوله على 58.163 ألف صوت.

وقال عكاشة في تصريحاته لقناة "الفراعين" في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء :"أتقدم بالشكر غير العادي لبني وطني وبني أمتي في طلخا ونبروه، وانحني لهم احتراما، وأتقدم بالشكر لجميع قرى نبروه وطلخا، ومع الإعلان النهائي للنتائج سنعلن رسميا الترشح لرئاسة مجلس النواب".

ودشن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الخميس، هاشتاج يحمل عنوان "توفيق عكاشة ريسا للبرلمان "، وتباينت الآراء ما بين مؤيد ومعارض لترشحه لمجلس النواب.

وتصدر هاشتاج "توفيق عكاشة رئيسا للبرلمان" الأعلى متابعة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الخميس.

وعلق @3ligamal90

1

"مرتضي منصور وتوفيق عكاشة في البرلمان المفروض بقا يتذاع على تايم كوميدى".

وقال @IRannia

"توفيق عكاشه رئيسا للبرلمان بصراحة يستحقها بجدارة هو اول من هتف يسقط حكم المرشد هو و حياة الجرجيري و التاريخ يشهد ان هو قائد ثورة البط".

2

وأضاف @magdishousha

"نبايع توفيق عكاشه رئيسا للبرلمان الذي يضم مرتضى سيد يهات وابنه وعبده تسريبات وبكري مان سيعيد لنا الضحك من القلب وهيعمل اعلانات اكثر من باسم".

3

وتابع @mahmoudosman_13

"العكش واخد اعلى نسبة عدد اصوات في الجمهورية اكتسسسسسساح عكشة عكشة اوه اوه".

4

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان