إعلان

الذئب الأحمر يخترق صفحة نجل مرسي ويهاجم الإخوان وقطر وتركيا

06:07 م الإثنين 23 فبراير 2015

أسامة نجل الرئيس الأسبق محمد مرسي

كتبت - سحر عزام:

أعلن أسامة نجل الرئيس الأسبق محمد مرسي سرقة الصفحة الرسمية الخاصة به وأن ما ينشر بها لا يمثله ولا يمثل أسرة مرسي، وذلك بعد قيام هاكر تحت اسم الذئب الأحمر باختراق الصفحة للهجوم على مرسي وجماعة الإخوان المسلمين.

وكتب الهاكر على الصفحة بعد اختراقها اليوم الاثنين :" إلى أسرة المعزول :- {قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِى الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِير، هكذا عز الله مرسي بحكم مصر ولكنه خان الشعب وخان القسم ولم يحرك ساكنا لحماية حدودها بل ذاع في العالم انه لا وجماعته لا يعترف بحدود مصر وأخذ يوزع من أرض شعب مصر وحدودها وكأنه يوزع من ماله الخاص".

وأضاف :"تحالف ضد شعبه مع أعداء الوطن وخان الامانة لذلك اذله الله لانه خان الامانة ولم ينصر شعبه ولم يلبي طلباتهم وانحاز فقد إلى أوامر الجماعة فلم يكن يوما رئيسا للمصريين بل كان مرؤسا من حفنة من شكالته من الخونة أرادوا التأمر على مصر فاذلهم الله .إلى كل المنتميين إلى جماعة الفساد "الإخوان اللا مسلمين " فالإسلام بريء منكم ومن عنفكم ولن يترككم المصريين تعبثون بمقدارتهم ... إنكم تخدمون أسيادكم في العنف والإرهاب تركيا وقطر .لكن أبدا لن تسقط مصر ... أذلكم الله كما أذل رئيسكم الخائن، الذئب_المصري".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان