إعلان

أبو النصر يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة "خريطة مصر بين المديريات"

02:24 ص الأربعاء 04 فبراير 2015

أبو النصر يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة خريطة مصر

كتبت-ياسمين محمد:

تفقد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، الثلاثاء، معرض مسابقة " خريطة مصر بين المديريات" بديوان عام الوزارة، بحضور الدكتورة نسرين حلمي مساعد الوزير للأنشطة، والأستاذ يحيى علي أبو طالب مدير عام تنمية مادة الدراسات الاجتماعية .

تضمن المعرض أعمال الطلاب من عشر محافظات مختلفة هي دمياط، سوهاج، جنوب سيناء، الجيزة، كفر الشيخ، أسيوط، المنوفية، الغربية، البحيرة، والدقهلية، من تصميم الخرائط  المجسمة لتضاريس مصر، وأشكال توضيحية، وكتيبات خاصة بمادة الدراسات الاجتماعية.

وناقش الوزير مع الطلاب المشاركين كيفية عمل الخرائط المجسمة، والمواد المستخدمة فيها، وبعض المعلومات الخاصة بالحدود الجنوبية لمصر، وبالأخص مثلث حلايب وشلاتين، وكذلك الحدود الغربية والشرقية.

وأشاد أبو النصر بأعمال الطلاب، مؤكدا أن هذا المعرض يدل على رفع الوعي بين الطلاب وتوعيتهم بأهمية موقع مصر الجغرافي المتميز، بما يضمن تحقيق الممارسات التعليمية بشكل متميز، والذي يؤدى إلى غرس قيم الولاء والانتماء والمواطنة.

وقام الوزير بتكريم الطلاب الفائزين في العشر محافظات المشاركة، كما كرم جميع المشاركين في التنفيذ والإشراف على الطلاب من موجهين ومعلمين، تشجيعا لهم وتحفيزا للطلاب  على المشاركة  في مجال الأنشطة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان