إعلان

محلب: الإهمال يجب مقاومته مثل الإرهاب

10:18 م الثلاثاء 10 مارس 2015

المهندس إبراهيم محلب

القاهرة - (أ ش أ)..

أكد المهندس إبراهيم محلب أن المشروع القومي للطرق يتم متابعته أسبوعيا وأن هناك لقاءات تتم مع وزير النقل لبحث المشاكل التي تواجه الحكومة في مثل هذا المشروع.

وأضاف محلب في حوار مع القناة الأولى بالتلفزيون المصري أن حوادث الطرق والسكة الحديد أصبحت كثيرة في مصر، موضحا أن الإهمال يجب مقاومته مثل الإرهاب لان خسائر الإهمال كبيرة، مشيرا إلى أن هناك لقاءات تتم مع عدد من الوزراء لبحث خطط أسبوعية للقضاء على هذا الإهمال.

وأوضح أن الإهمال يتم القضاء عليه بدءا من كل محافظ في محافظته وكل رئيس قرية في قريته وأنه يجب تطبيق القانون، مشيرا إلى انه يجب العمل بجد في مثل هذه الأمور للقضاء على الإهمال .

وقال محلب إن الحكومة عليها دور كبير جدا في تطبيق القانون وكذلك دور كبير في التوعية والتواجد، مشيرا إلى أهمية التوعية المستمرة للقضاء على حوادث الطرق والإهمال الذي ينتج عنه مثل هذه الحوادث التي تودي بحياة المواطنين، موضحا أن حوادث النقل الثقيل قلت في الفترة الأخيرة نظرا لتطبيق القانون من قبل رجال الأمن والنزول المكثف للأكمنة للقضاء على تعاطي المخدرات بين سائقي النقل الثقيل، وقال "إن تعاطي المخدرات يؤثر بلا شك على الدخل والأسرة والاقتصاد المصري".

وتابع رئيس الوزراء انه يشعر بالحزن نتيجة الإرهاب أو الإهمال الذي يؤدي إلى إراقة الدم المصري، مضيفا أنه يشعر بالغيرة من الشهداء نظرا لما يتمتعون به من منزلة عند الله سبحانه وتعالى.

وأكد محلب أن معنويات جنود الجيش والشرطة مرتفعة وأن لديهم إصرارا وقوة عالية جدا لأنهم يحاربون الإرهاب وهم يشعرون بالفخر، لافتا إلى أن الحكومة بالتعاون مع الشعب سيكون لديها القدرة التامة على القضاء على الإهمال، موضحا أن المجتمع لابد وأن يستنفر للقضاء على الإرهاب والإهمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان