إعلان

بالفيديو...رانيا بدوي لرئيس الوزراء: شكراً لسعة صدرك

09:56 ص الإثنين 16 مارس 2015

كتبت - عبير القاضي:

وجهت الإعلامية رانيا بدوي، كلمة شكر للمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، وذلك أثناء مداخلته الهاتفية مع البرنامج، مؤكده أنها كانت من ضمن منتقدي المهندس محلب طوال الفترة الماضية لكنها الآن تشكره على سعة صدره وفسرت موقفها.

وأضافت بدوي خلال برنامج "القاهرة اليوم" على فضائية " اليوم" أمس الاحد، "إننا كلنا حماسة ان نشوف مصر جميلة شكرا لسعة صدرك وتقبلك لكل النقد النهاردة حضرتك والحكومة بالكامل اثبتكم انكم قدر المسئولية والثقة وفرحتونا. قبل كدة كنا بننتقد او نقول لاننا ما كناش شايفين حاجة"، فما كان من المهندس محلب إلا أن وجه كلمة شكر للإعلام وأكد انه كان يتابع أي نقد يوجه إليه في الإعلام ويستفيد منه.

وأشادت بدوي بنتائج المؤتمر، حيث أوضحت أن نجاح المؤتمر يعنى رسائل ناجحة عن الثبات السياسي والاستقرار بعد 30 يونيو ويعنى اعتراف دولي بـ 30 يونيو وما حدث بعدها، كما أجبر المؤتمر الوزارات على عمل مشروعات مستقبلية تؤتي بثمارها للأجيال القادمة وتتحول الحكومة لدينا من حكومة اطفاء الحرائق إلى حكومة لديها خطة كبيرة - على حد وصفها

وتابعت :" إنه أصبح لدينا القدرة على الحلم بمشاريع كبيرة كمشروع العاصمة الادارية الجديدة ومشروع قناة السويس وغيرها من المشاريع التى جعلت طموحنا اكبر من مجرد توفير رغيف العيش أو انبوبة البوتاجاز للمواطن".

لمشاهدة الفيديو .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان