إعلان

وزير الأوقاف بعد الاعتداء على منزله: ليست المرة الأولى

03:04 م الأحد 22 مارس 2015

كتب – محمود على:
قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الاوقاف اليوم الأحد، إن اثنين من أعضاء بعض الجماعات الإرهابية، قاما بإلقاء قنابل صوت بدائية ومحدثات صوت على منزل العائلة فجر أمس، وتمكنا من الفرار قبل أن يمسك بهما أهالي المنطقة.
وأشار جمعة، إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها منزله للاعتداء من قبل عناصر الجماعات الإرهابية، مضيفا أن ما حدث يدل علي ضيق الأفق لعناصر تلك الجماعات المخربة التي أصبحت تستهدف المدنيين وتريد حرق الوطن – علي حد وصف جمعة .
وأكد جمعة، ان ما حدث لن يزيده إلا قوة وعزيمة وإصرار على المضي نحو تحقيق الأهداف "، مشددا على أن الجماعات الإرهابية تحتاج إلى وقفة وطنية للجميع، قائلا " العمل الوطني يحتاج إلى التضحية".
واستطرد وزير الأوقاف:" الرئيس السيسي قال لنا اللي خايف يركن علي جنب"، مؤكدا أن العمليات الإرهابية قوتها الفترة الماضية، وأن الأيام القادمة ستكون أكثر حسما وردعا للجماعات الإرهابية المخربة التي تجاوزت الحدود في الظلم والفساد والتخريب".
علي جانب أخر، استنكر جمعة، ما وصفها بالشائعات المتعلقة باستبعاد ابنته من مسابقة التربية والتعليم، قائلا " بنتي حاصلة على تربية إنجليزي بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف، واستبعادها جاء وفقا للضوابط والشروط التي أعنتتها التربية والتعليم، وانا لم أتدخل لتعيين أي من أقاربي منذ أن توليت منصبي بالأوقاف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان