إعلان

مياه الشرب'': لا وجود لأي آثار فسفور أو تأثيرات اشعاعية في النيل

01:42 م الخميس 23 أبريل 2015

العميد محي الصيرفي المتحدث باسم القابضة لمياه الشر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

أكد العميد محي الصيرفي المتحدث الرسمي باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن الشركة تتابع بشكل مستمر حادث غرق صندل الفوسفات أسفل كوبرى دندرة بقنا، وأن الشركة أرسلت المعمل المرجعى بالشركة لموقع الحدث وقامت بإجراء كافلة التحاليل اللازمة للتأكد من جودة المياه.

وأشار الصيرفي في تصريحات صحفية له اليوم أن كافة نتائج التحاليل أشارت إلى عدم وجود اى أثار للفسفور وخلو المياه تماما من اى تأثيرات إشعاعية أو كيمائية وأن المياه أمنة تماما وصالحة للشرب.

وتؤكد الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى عدم حدوث أى تأثير على نوعية وجودة ونقاء مياه الشرب المنتجة من محطاتها فى محيط أو المناطق المتاخمة لغرق الصندل.

وتهيب الشركة بالمواطنين عدم الانسياق للشائعات المغرضة التى يروجها بعض المغرضين لإثارة البلبلة، وأن الشركة لا تتهاون فيما يتعلق بجودة المياه وأنها تقوم بنشر المعلومات والأخبار أولا بأول لإطلاع المواطنين حال وجود أية أخبار تتعلق بجودة مياه الشرب، مؤكدة أن الشركة تتخذ على الفور إجراءات الإصلاح والتدابير الاحترازية، وأنه لا مجال لخروج مياه شرب من محطاتها غير مطابقة.

كما تؤكد الشركة على تواصلها الدائم مع المواطنين وكافة وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة من خلال المهندس رئيس الشركة أو المتحدث الاعلامى للشركة والمركز الاعلامى الذى يقوم برصد كافة الأخبار على مدار الساعة والرد عليها .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان