إعلان

الرئاسة توضح حقيقة وقف البناء بمستشفى 25 يناير الخيري

08:00 م الخميس 23 أبريل 2015

الصحفي محمد الجارحي

كتب ـ محمد الصاوي :

أكد الصحفي محمد الجارحي أن مكتب رئاسة الجمهورية أجرى اتصالًا هاتفيًا به - صباح اليوم الخميس - وأبلغه أنه ليس هناك أي شبهة تعمد وراء الإجراء الذي تم برفض بناء أدوار جديدة بمبني مستشفى 25 يناير الخيري بالشرقية، سواء بسبب اسم المستشفى أو لشخصه.

وقال الجارحي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مكتب رئيس الجمهورية رصد ما تم نشره بخصوص تعلية مستشفى 25 يناير، عبر وسائل التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك، وأكدوا لي أنه ليس هناك أي شبهة تعمد وراء الإجراء الذي تم برفض تعلية المستشفى، سواءً بسبب اسم المستشفى أو لشخصي أو معارضتي للنظام، وأن مكتب رئيس الجمهورية اعتذر عما حدث برفض ذلك، وأرجع السبب إلى البيروقراطية والروتين".

وأشار الجارحي أن رئيس الجمهورية كلف محافظة الشرقية بتقديم كافة التسهيلات من أجل حل الأزمة، وتم تحديد موعد الأحد المقبل للقاء محافظ الشرقية بمكتبه، موضحًا أن مكتب الرئيس سيتابع معه، بالإضافة إلى محافظ الشرقية ما تم من إجراءات حتى يتم انتهاء المشكلة.

وكان "الجارحي" قد أعلن إضرابه عن الطعام بسبب رفض الحكومة تعلية مبنى مستشفى 25 يناير.

وقال في تغريده له عبر حسابه على "فيس بوك": "أعلن دخولي في إضراب تام عن الطعام ابتداءً من السبت المقبل ردًا على رفض الحكومة تعلية مستشفى 25 يناير الخيري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان