إعلان

الجيزة تبدأ مشروع لإحلال وتجديد مواسير مياه الشرب بحي الدقي

12:50 م الجمعة 03 أبريل 2015

خالد زكريا العادلي

كتبت ـ هاجر عبد الناصر:

تبدأ محافظة الجيزة خلال أيام فى تنفيذ مشروع لإحلال وتجديد مواسير مياه الشرب بشوارع ثروت والجرجاوى وهارون بحي الدقي.

صرح بذلك خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة، خلال الإجتماع الذي حضره علاء الهراس، نائب المحافظ، جمال عبد المنعم، رئيس حي الدقي، وممثلين من شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديرية الطرق بالجيزة لمناقشة خطة العمل والبرنامج الزمني للمشروع.

وقال العادلي إنه سيتم إحلال مواسير مباه الشرب لشارعي ثروت وهارون بطول 1600 م قطر 600 مم، ولشارع الجرجاوي بطول 270 م قطر 300 مم مما سيساهم في زيادة الطاقة الإنتاجية لمواسير الشرب وسيعود بالنفع على أهالي المنطقة.

ووجه بضرورة البدء في أعمال الحفر ليلاً من الساعة 12 منتصف الليل حتى الساعة 6 صباحاً حتى لا تتأثر مصالح المواطنين مع إزالة ناتج الحفر والمخلفات المتواجدة وذلك لعدم إعاقة الطريق وتمهيد الطريق للمواطنين، مشيراً إلى أن شارع ثروت من الشوارع الحيوية بالمنطقة كونه بجوار جامعة القاهرة.

وأشار نائب المحافظ إلى ضرورة التنسيق بين حي الدقي وشركة مياه الشرب وإدارة مرور الجيزة حتى يتم إنجاز العمل في أسرع وقت ممكن حتى يتمكن أهالي المنطقة من الاستفادة بالمشروع خلال شهور الصيف القادمة.

وشددعلى ضرورة تأمين المكان التى تتم فيه أعمال الحفر حفاظاً على سلامة المواطنين من خلال وضع صدادات حول مكان الحفر وإزالة ناتج الحفر في نفس اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان