إعلان

السيسي يعين رئيس هيئة الرقابة الإدارية السابق مستشارا له لمكافحة الفساد

01:43 م الخميس 09 أبريل 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب-إبراهيم عياد:

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، بمحمد عمر هيبة رئيس هيئة الرقابة الإدارية، حيث أصدر الرئيس قراراً بتعيينه مستشاراً لرئيس الجمهورية لمكافحة الفساد، بعد اِنتهاء فترة عمله رئيساً لهيئة الرقابة الإدارية.

وذكر بيان صحفي صادر اليوم الخميس، أن الرئيس أشاد بالجهود التي بذلها محمد عمر هيبه، والتي ساهمت في الارتقاء بمنظومة العمل في هيئة الرقابة الإدارية، وكذا بالنهج الإيجابي الذي أرساه لإتباع الدقة والمهنية والجدية في إجراء التحريات وإعلاء مصلحة الوطن فوق ما عداها من اِعتبارات.

وأثنى الرئيس على الجهود الوطنية الدؤوبة التي تبذلها الهيئة للحفاظ على المال العام، ومكافحة إهدار الموارد، وذلك عبر التصدي ليس فقط لمحاولات الاستيلاء على المال العام دون وجه حق ولكن لوقف الإهمال والإهدار بشكل عام.

وأكد الرئيس على المسئولية المضاعفة التي تتحملها هيئة الرقابة الإدارية في المرحلة الراهنة لتصحيح الأوضاع والحفاظ على المال العام والمساهمة في عملية البناء الجارية.

وبالنسبة لمنصب مستشار الرئيس لمكافحة الفساد، فستكون متابعة وضمان تحقيق التعاون والتنسيق بين هيئة الرقابة الإدارية ومختلف الأجهزة الأمنية إحدى المهام الأساسية التي سيضطلع بها محمد عمر هيبه، فضلاً عن تقديم مقترحات وأفكار عملية لتطوير منظومة مكافحة الفساد بوجهٍ عام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان