إعلان

حاكم الشارقة: مصر أصابها خفافيش الليل ودخلت عقول المصريين

01:12 م الأربعاء 13 مايو 2015

الشيخ سلطان بن محمد القاسمى حاكم الشارقة

كتب - وليد العربي :

قال الشيخ سلطان بن محمد القاسمى، حاكم الشارقة، أنه تحدث للرئيس السيسي أثناء لقائه معه عن مشروع تنويري ينور مصر من جديد حتى لا يدخل الباطل من بين أيدينا ولمكافحة خفافيش الظلام وهناك، مؤكدا ان إسلام مصر وسطيا، يشع على الدنيا محبة وعطف وليس كراهية.

وأضاف القاسمى، خلال كلمته في افتتاح الدور الخامس بالمكتبة المركزية بجامعة القاهرة، أن مصر أصابها خفافيش الليل ودخلت عقول المصريين فى غفلة من الزمن وعلينا إيجاد نور العقول، وأول خطوة تعلنها هذه الأمة للنهوض أن تنور العقول ليس فى هذه الجامعة لكن هناك فى القرى والحوارى والأزقة.

وتابع حاكم الشارقة، أن خلال سنتين قادمتين تتغير مصر لواقع يختلف عن واقع ما حولها وحتى ما يحدث فى أوروبا، مؤكد ان جامعة القاهرة بنيت على أن تنور العقول، مشبرا الى ان العقول إذا جاعت تأكل جدار الأفكار.

ووجه القاسمى، حديثه للأمهات المصريات قائلا ''كل أم قدمت شهيد ستحث أننا انتصرنا لها وأخذنا حقها من الباطل الذى اختطف منها ابنها، ونقول لها يا أختى ويا بنتى التى فقدتى عزيز عليكي أفرحى لقد أنجزنا حقك وحق مصر كذلك''، موجها نداء إلى كل أم مصرية أن ترضع أولادها حب مصر إلى جانب اللبن وأن هذه الأرض هى كرامته وعزته ومستقبله وإذا ضاعت هذه الأرض فهو ضائع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان