إعلان

إعلام القاهرة: بدء صرف مكافأة التفوق بعد أسبوع

06:56 م الجمعة 15 مايو 2015

جامعة القاهرة

كتب- وليد العربي:

أصدرت كلية الإعلام جامعة القاهرة، بياناً يفيد بإرسال الجامعة جزءً من مستحقات الطلاب المتفوقين "مكافأة التفوق" للكلية.

وأوضح الدكتور وليد فتح الله وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أن مجلس الكلية قرر سداد باقي مستحقات الطلاب من ميزانية الكلية، وسوف يتم الصرف بعد حوالي أسبوع.

وكانت اخبار انتشرت بين طلاب كلية الإعلام، تفيد باستيلاء الكلية على مكافآت التفوق الخاصة بطلابها وصرفها في مجالات غير وجهتها الحقيقية وهذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، وذلك بعد تأخر صرف اموال مكافآت التفوق للطلاب، في حين تم صرفها بكليات أخرى.

الأمر الذي نفته الكلية موضحة، أن الكليات التي صرفت مكافآت التفوق، قمت بذلك اعتماداً على مواردها الذاتية، مؤكدة أنها أرسلت قوائم بأسماء الطلاب المستحقين لهذه المكافأة إلى الجامعة قبل أكثر من شهر، وعندما تصل إليها الأمور الخاصة بهذا الأمر سوف يتم صرفها فورًا لمستحقيها.

ومن جانبه قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، لمصراوي، إن وزارة المالية هي التي ترسل مكافأة التفوق لطلاب الجامعات الحاصل على جيد جدًا وطلاب الثانوية العامة الحاصلين على 80% الذين التحقوا بالجامعات، مؤكدًا أن وزارة المالية ترسل شيكات منذ بداية العام الدراسي باسم جامعة القاهرة بعدد الطلاب، وتقوم إدارة الجامعة بتوزيع المبالغ التي تأتي لها على جميع الكليات، حسب المبلغ المرسل من وزارة المالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان