إعلان

مشاورات حزبية استعدادا لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة

01:01 م السبت 02 مايو 2015

مشاورات حزبية استعدادا لخوض الانتخابات البرلمانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

تجرى قيادات بأحزاب "مصر العربى الاشتراكى - ومصر المستقبل و حراس الثورة" مشاورات مع إئتلاف نداء مصر للانضمام للقوائم التى تم تشكيلها لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة 2015 .

وقال طارق زيدان مؤسس ائتلاف نداء مصر فى تصريح له اليوم السبت، إنه سيتم الدفع بدماء جديدة داخل قوائمنا خلال الفترة الحالية من خلال وزراء ومحافظين سابقين سيتم الإعلان عنهم لاحقًا ، لافتا النظر إلى أن الائتلاف تلقى اتصالات فى أوقات سابقة من بعض التحالفات للانضمام لقوائمهم ، مشيرا إلى أن الوقت الحالى يتم تدشين مكاتب للائتلاف فى المحافظات المختلفة لإدارة العملية الانتخابية ، والتواجد المستمر مع الناخبين.

تجدر الإشارة إلى أن ائتلاف نداء مصر أعلن فى وقت سابق إكمال تكوين قائمتين له بحيث يصبح عدد القوائم التى ينافس بها الائتلاف فى الانتخابات المقبلة 4 بدلا من 2 تم قبولهم فى وقت سابق عند فتح باب الترشح للانتخابات قبل الطعن على القوانين.

وفى نفس سياق المتعلق بالاستعداد للانتخابات المقبلة ، قال اللواء محمد غباشى، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، أنه تم تجهيز قائمة جديدة باسم حماة مصر للمشاركة بها فى الانتخابات البرلمانية ، لافتا النظر إلى أن هناك مشاورات مع قوى وأحزاب سياسية للتوصل لتشكيل قوائم تنافس فى 4 قطاعات.

وأضاف غباشى "إن هناك عضوين من حزب حماة الوطن يشاركان فى قائمة "فى حب مصر"، وإن الحزب لم يتخذ أى قرار بشأنهم" ، قال " إن قائمة فى حب مصر شاركنا فيها عند تشكيلها بـ11 عضوا وتم تقليصهم إلى اثنين فقط، وهما يشاركان الآن معنا فى إعداد القائمة".

وأوضح مساعد رئيس الحزب أن القائمة الجديدة التى يتم تشكيلها ليست بديلة لأى قوائم، وقال " أجرينا اجتماعات ولقاءات فى عدة محافظات وهى "بنى سويف والمنيا والفيوم الدقهلية" لاختيار عناصر للمشاركة فى القوائم.

يشار إلى أن الدكتور سمير غطاس مدير منتدى الشرق الأوسط للدارسات الاستراتيجية، نائب رئيس حزب حماة الوطن، أعلن فى وقت سابق البدء فى تشكيل قائمة جديدة والتواصل مع شخصيات وقوى سياسية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان