إعلان

رئيس بنك الطعام يوضح حقيقة توزيع صناديق غذائية باسم "تحيا مصر"

08:07 م الثلاثاء 23 يونيو 2015

رئيس بنك الطعام يوضح حقيقة توزيع صناديق غذائية باس

كتبت - نورا ممدوح:

أثارت الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" و"تويتر"، اليوم الثلاثاء، بشأن قيام مؤسسة بنك الطعام المصري، بتوزيع صناديق غذائية، مطبوع عليها شعار "تحيا مصر"، غضب واستياء عدد كبير من المتابعين.

ومن جانبه أوضح معز الشهدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة بنك الطعام المصري، أن صندوق " تحيا مصر" عقد تعاون مشترك بين عدد من المؤسسات الخيرية مثل بنك الطعام ومصر الخير والأورمان، لدعم العمل الخيري خلال شهر رمضان.

وأضاف الشهدي، في تصريح خاص لمصراوي، أن صندوق "تحيا مصر" ، اتفق مع بنك الطعام على تحضير 200 ألف صندوق لتوزيعه على الفقراء والمحتاجين خلال شهر رمضان، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق أيضاً مع جمعية الأورمان الخيرية بتوزيع الجاموس العشر بدعم من الصندوق.

وتابع الرئيس التنفيذي لمؤسسة بنك الطعام: "الأموال التي يشارك بها صندوق (تحيا مصر) منفصلة عن تبرعات المواطنين للمؤسسات الخيرية، ويتم وضع الشعار الخاص به على الصناديق المطلوبة فقط بعيدا عن الصناديق الخاصة بالتبرعات"، موضحاً أن ذلك ينطبق على أية شركة أخرى ترغب في توزيع صناديق الطعام من خلال المؤسسة حيث يتم وضع الشعار الخاص بها بجوار شعار بنك الطعام.

وأكد أن التعاون بين صندوق" تحيا مصر" والمؤسسات الخيرية يرجع إلى رغبتهم في مساعدة الفقراء خلال شهر رمضان من خلال المؤسسات الخيرية، وأنه تم تنظيم ذلك بحيث أن يتم توزيع الغذاء من خلال بنك الطعام لإنه يتضمن قاعدة بيانات يستطيع التوزيع من خلالها وذلك لتجنب العشوائية في التوزيع للوصول لأكبر عدد ممكن من المحتاجين.

رئيس بنك الطعام يوضح حقيقة توزيع صناديق غذائية باسم تحيا مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان