إعلان

مكرم محمد أحمد :الشباب المتشدد أهدر فرصة اعتذار أحمد موسى للغزالي حرب

10:42 ص الأربعاء 24 يونيو 2015

مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق

كتبت - سحر عزام :

قال مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق أن مجموعة الشباب المتشددين حول الدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، أهدروا حقه في الحصول على اعتذار من الإعلامي أحمد موسى، عما بدر منه في برنامجه على قناة ''صدى البلد''.

وأضاف أحمد، في مداخلة هاتفية لبرنامج ''لازم نفهم'' المذاع على قناة ''سي بي سي إكسترا'' مساء أمس الثلاثاء :''كان لدى أسامة الغزالي حرب فرصة للحصول على حقه من خلال اعتذار واضح يقدمه أحمد موسى، ولكن تلكأ أسامة وتعرض لضغوط من مجموعة من الشباب المتشدد، وبعد أن أبدى قبوله للتصالح، قدم صيغة متشددة للتصالح من بينها الاعتذار لشباب يناير وهي حدث لا يوجد عليه اجماع وطني، وأهدر فرصة الحصول على اعتذار''.

وأوضح نقيب الصحفيين الأسبق، أن تدخله لإنهاء الأزمة بين الدكتور أسامة الغزالي حرب، وأحمد موسى، جاء بهدف الحفاظ على كرامة الأول والحصول على اعتذار يليق بشأنه بعد الكلمات الجارحة التي قالها أحمد موسى في حقه بحسب قوله.

وقد قررت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، أمس الثلاثاء، بقبول المعارضة الاستئنافية المقدمة من الإعلامي أحمد موسى، على حكم تأييد حبسه عامين، منهما عام شامل النفاذ وغرامة 20 ألف جنيه، في اتهامه بسب وقذف الدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان