إعلان

على غرار المترو.. ''مياه القاهرة'' تطلق خدمة الواتس آب

10:23 ص الخميس 16 يوليه 2015

شركة مياه الشرب بالقاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أعلنت شركة مياه القاهرة، عن اطلاقها خدمة جديدة للتواصل مع مشتركيها عبر الواتس آب، لتلقي الشكاوي بشأن انقطاع المياه أو ضعفها.

وقال بيان الشركة، الصادر اليوم الخميس، إن رقم التليفون 01206665125، ومتاح لمدة 24 ساعة وسيتم الرد على جميع الشكاوي.

ومن جانبه، صرح المهندس محمد أحمد عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقاهرة، أنه من منطلق حرص الشركة الدائم على زيادة التواصل بينها وبين سكان محافظة القاهرة، ان الشركة بصدد تفعيل خدمة جديدة للتواصل مع المواطنين من سكان العاصمة من خلال خدمة واتس آب مياه القاهرة وهى خدمة جديدة تقدمها الشركة عبر برنامج الدردشة الشهير Whatsapp من خلال رقم الهاتف 01206665125 لتعريف المواطنين بأحوال المياه والانقطاعات بجميع مناطق القاهرة وتلقى استفساراتهم وشكواهم بالصور والفيديو من خدمات المياه على مدار 24 ساعة بجميع مناطق القاهرة.

كما تنوى الشركة استخدام الخدمة لاخطار المشتركين بمواعيد سداد الفواتير ، وجدير بالذكر ان هذه الخدمة ستشكل طفرة فى التواصل بين سكان القاهرة وشركة المياه ومن المخطط تشغيل الخدمة بداية الاسبوع المقبل.

يذكر أن أعلنت ادارة الشركة المصرية ﻹدارة وتشغيل مترو اﻷنفاق، عن تدشين خدمة '' whatsapp metro '' , للتواصل السريع مع ادارة الشركة والمواطنين ، فى إرسال البلاغات والشكاوى والاقتراحات ، عن طريق ارسال الصور والفيديوهات والشكاوى, مشيرا الى ان الخدمة الجديدة رقمها 01021778887.

وأكد أن انطلاق هذه الخدمة يهدف للارتقاء بمستوى الخدمة في مرفق مترو الانفاق الذي يخدم ملايين المصريين يوميا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان