إعلان

التعليم تعلن نتيجة مسابقة الـ30 ألف وظيفة وأسماء التخصصات المحجوبة

09:39 م الخميس 20 أغسطس 2015

كتبت- ياسمين محمد:

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عبر موقعها الالكتروني، النتيجة النهائية للمقبولين بمسابقة الـ30 ألف وظيفة، وذلك قبل اعتماد الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم للقرار الوزاري الخاص بالمسابقة يوم السبت المقبل.

وشملت البيانات، النتيجة النهائية لتقليل الاغتراب بالنسبة لغير المسكنين في محافظاتهم. ويمكن للمتقدمين التعرف على النتيجة النهائية من خلال الرابط التالي: http://tawzefr.emis.gov.eg/log_natega.aspx

وأهابت الوزارة بالمقبولين، عدم التوجه إلى المديريات التعليمية بالمحافظات المسكنين بها، إلا بعد إعلان موعد التوجه عبر الموقع الإلكتروني.

كما أعلنت الوزارة عن أسماء المتقدمين للتخصصات المحجوبة "كهرباء – إصلاح وصيانة معدات كهربية"، ويمكن الاطلاع على تلك الأسماء من خلال الرابط التالي: http://moe.gov.eg/doc/Exam.pdf

ونوهت الوزارة إلى أنه سيتم عقد الاختبار للمتقدمين لتلك التخصصات، يوم الأحد الموافق 23 أغسطس المقبل، بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

يذكر أن القرار الوزاري للمسابقة سيتم اعتماده يوم السبت المقبل، ولكن لن يعتمد 30 ألف معلم، حيث استبعدت الوزارة نحو 6000 من المقبولين بعد الكشف عن أوراقهم، نظراً للخطأ في بعض البيانات، أو التعيين في أجهزة الدولة المختلفة، على أن يتم استكمال الـ30 ألف معلم من الاحتياطيين في وقت لاحق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان