إعلان

محافظ الجيزة : كميات كبيرة من اللحوم متوفرة بـ 23 شادراً

12:27 م الأحد 13 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة -أ ش أ:
قال الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة، إن المحافظة أعلنت حالة الطوارئ بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك لتأمين توفير كافة أنواع السلع الغذائية خاصة اللحوم والأسماك من خلال 58 مجمعا استهلاكيا منتشرة بأنحاء المحافظة.

وأضاف العادلي - في تصريح له اليوم الأحد، أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية لزيادة الأرصدة والمعروض من كافة السلع وتوفير أرصدة الدقيق التي تغطى احتياجات المواطن، فيما قامت مديرية التموين بالتنسيق مع شركة المجمعات الاستهلاكية لتوفير كميات إضافية من اللحوم والخضر والفاكهة والدجاج إضافة إلى زيادة حصة المحافظة من اسطوانات البوتاجاز المنزلية والتجارية.

وأوضح، أن هناك كميات كبيرة من اللحوم متوفرة من خلال 23 شادرا وقيام مديرية الزراعة بطرح كميات إضافية بأسعار مناسبة، لافتا إلى أنه تم تشكيل 50 لجنة للمرور على المخابز المتعاقدة والأسواق والمعارض وعمل كمائن بمداخل ومخارج المحافظة لمنع تهريب السلع المدعمة.

وأشارالعادلي إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية وتخصيص رقم تليفون 37619267 تعمل من الساعة 8 صباحاً وحتى 10 مساء ، بالإضافة إلى غرفة عمليات فرعية بالإدارات التموينية لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين وإزالة أسبابها.

وأكد أنه تم إلغاء الأجازات للمفتشين والمشرفين على المخابز وتكثيف حملات مكافحة الغش والتدليس وإلزام التجار بالإعلان عن الأسعار .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان