إعلان

الإذاعة المصرية والصينية يبحثان سبل التعاون المشترك

07:37 م الإثنين 14 سبتمبر 2015

كتب - مصطفى المنشاوي :

استقبلت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، بعثة الإذاعة الصينية التي تزور مصر حالياً وقد حضرت الاستقبال مني المنياوي رئيس شبكة الشباب والرياضة.

وقد ابدي اعضاء البعثة الإذاعية الصينية اعجابهم بالإذاعة المصرية واثنوا علي دورها وريادتها وعراقتها ليس فقط علي المستوي المحلي أو الإقليمي بل وعلي المستوي الدولي أيضا.

وقد استعرض الوفد مع رئيس الإذاعة المصرية افاق التعاون المستقبلي المتوقع خلال المرحلة القادمة وفي ضوء الانطلاقة الاقتصادية المصرية وافاق التعاون المصري الصيني بعد الزيارة التاريخية لرئيس عبد الفتاح السيسي للصين.

وكان الوفد الإذاعي الصيني قد طلب زيارة الإذاعة المصرية واختص بالزيارة شبكة الشباب والرياضة وابدي رغبته في التعاون ما بين الإذاعة الصينية والإذاعة المصرية ممثلة في شبكة الشباب والرياضة ، وأهمية تفعيل التبادل الشبابي بين الإذاعتين والتركيز علي البرامج التي تتناول السياحة والمشروعات الصغيرة.

وقد أبدت رئيس الإذاعة المصرية سعادتها بزيارة الوفد الصيني واثنت علي تجربة الصين الاقتصادية والانفتاح الذي تنفذه الصين علي العالم .

وقالت رئيس الإذاعة إن مصر بما تملكة من مقومات حضارية عريقة والصين بما تملكة من تاريخ عريق يستطيعان معاً انجاز الكثير من من مجالات التعاون خاصة في مجال الاعلام الذي يستطيع بتأثيرة ان يصنع التاثير المطلوب في التعاون المصري الصيني.

يذكر ان الوفد الإذاعي الصيني طلب ان تنجز كل افاق التعاون الإذاعي المصري الصيني قبل نهاية العام الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان