إعلان

"مستقبل وطن": ننافس على ربع مقاعد البرلمان..ولسنا تابعين لأحد

09:04 م الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن

كتب - شريف أيمن:

قال محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، إن الحزب سينافس على 180 مقعد فردي خلال الانتخابات البرلمانية، مشيراً إلى ثقته في الحصول على ربع مقاعد المجلس، والأغلبية داخل البرلمان.

وأضاف بدران -خلال مقابلة تليفزيوينة له ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الاعلامية لبنى عسل- اليوم الثلاثاء، أن هناك خمس رجال أعمال يمولون الحزب بهد انجاحه، وليس بهد السيطرة عليه، وقمنا باعلان اسماؤهم من قبل، لأننا لا نخشى أحد، وهدفنا خدمة الوطن فقط.

وأوضح بدران، أن رجال الاعمال اللذيم يمولون الحزب، يفعلون خير بالملايين، ولا يجوز لأحد التدخل في سياسة وتوجه الحزب .

وعن الدعاية الانتخابية، قال بدران أننا لدينا عائلات كبيرة في قرى وصعيد مصر، ونسعى للنهوض بالمجتمع , وقال إن رجال الأعمال المموليين للحزب، يفعلون خير بالملايين .

وقال اننا رصدنا 20 مليون جنيه، مصاريف الدعاية الانتخابية، لخوض المعركة الانتخابية، والمنافسة على ربع مقاعد مجلس النواب القادم .

وقال بدران إنه ليس لدينا أي مشكلة في نقد الحزب، ولكن ما يحزنني هو القاء التهم دون أي دليل، حيث قام البعض بتوجيه اتهامات لنا بالتمويل من الخارج، أو أننا أبناء الدولة، أو اننا حزب الرئيس السيسي، قائلاً: "نحن شباب مصري يحب وطه، هدفه المشاركة في الحياة السياسية والسعي لغد أفضل" .

وأشار بدران، إلى أن هناك العديد من السياسين يتعجب من قدرتنا على جلب مرشحين، ومقابلة سفراء، وصياغة بيانات، أحب أن اوجه لهم رسالة بأننا أن المصريين أصحاب حضارة، ومعظم علماؤنا كانوا من الشباب، وليس عجباً أن نجد مصريين شباب نابغين .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان