إعلان

وزير الري يجتمع بقيادات الزراعة لمتابعة سير العمل

03:03 م الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

وزير الري يجتمع بقيادات الزراعة لمتابعة سير العمل

كتب - محمود سليم:

عقد الدكتور حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري، والقائم بأعمال وزير الزراعة، اجتماعًا اليوم، مع قيادات وزارة الزراعة لمتابعة سير العمل داخل الوزارة.

وقال مغازي في تصريحات للصحفيين، إن مجلس الوزراء كلفه بتسيير الأعمال بهيئات وقطاعات وزارة الزراعة حتى لا تتعطل مصالح الدولة والمواطنين والعاملين بالوزارة، مشيرًا إلى أنه سيركز خلال الفترة القادمة بشؤون وزارة الزراعة، لأن العمل بوزارة الري يسير وفق منظومة متكاملة.

وأوضح مغازي أنه سيولى اهتمامًا خاصًا بالمشروعات المشتركة بين الوزارتين: مشروع المليون ونصف فدان، وتطوير بحيرة المنزلة ، ومشروعات التكامل بين مصر والسودان، وسيتم عقد مؤتمر صحفي لتوضيح آلية العمل خلال الفترة المقبلة.

وأشار الوزير إلى أنه سيعقد اجتماعًا مشتركًا مع قيادات ومسؤولي وزارة الزراعة، بحضور قيادات وزارة الموارد المائية والري على رأسهم رئيس مصلحة الري، ورئيس قطاع مكتبه، ورئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء، ورئيس قطاع مكتب الوزير، ووكيل الوزارة للتفتيش الفني والمتابعة، بهدف لتنظيم العمل مع قيادات الزراعة والإسراع في تنفيذ المشروعات المشتركة خاصة المليون ونصف المليون فدان.

وأكد مغاوزي أن العلاقات بين قيادات الوزارتين قديمة ومستمرة والفترة الأخيرة شهدت مشروعات مشتركة منها مشروع المليون والنصف مليون فدان، وتحسين نوعية المياه ببحيرة المنزلة، بالإضافة إلى مشروع التكامل الزراعي بين مصر والسودان من خلال الشركة المشتركة لزراعة 100 ألف فدان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان