إعلان

"الجيزة": ٤٤ منفذ بيع "مواد غذائية" بأسعار منخفضة

11:52 ص الثلاثاء 12 يناير 2016

كتبت- ندى الخولي:

أعلن محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، عن الانتهاء من تحديد ٤٤ موقعا بأنحاء المحافظة، لإقامة منافذ بيع السلع الغذائية لمواطني الجيزة بأسعار مخفضة.

وأضاف الدالي خلال اجتماعه مع رئيس الغرف التجارية، اللواء عادل ناصر، وأعضاء الغرفة، اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس، ومنال عوض، صباح اليوم، الثلاثاء، أن المشروع يتم بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة فى إطار الإجراءات التي تقوم بها المحافظة لمواجهة ارتفاع الأسعار والتخفيف عن كاهل المواطنين خاصة محدودي الدخل.

وأكد المحافظ، أن مساحات القطع تتراوح مابين ١٥٠ إلى ٢٠٠ متر مربع، مع الأخذ في الاعتبار العديد من المعايير الهامة بحيث تخدم أكبر عدد ممكن من المواطنين بالقرى والمدن، لافتا إلى أن إنشاء هذه المنافذ سيؤدي إلى توفير فرص عمل لأبناء كل منطقة يقام بها المنفذ.

وأوضح الدالي، وفقا لبيان رسمي عن المحافظة، أن خدمة محدودي الدخل والمناطق المعدومة "يقع على رأس أولويات العمل التنفيذي في المرحلة الحالية"، لافتا إلى التعاون الدائم والمستمر بين المحافظة والغرفة التجارية في العديد من المجالات؛ منها إقامة أسواق حضارية للباعة الجائلين والمساهمة في العديد من المشروعا ت التنموية لأبناء الجيزة.

ومن جانبه قال رئيس الغرفة التجارية، إن الغرفة على استعداد لتحمل تكاليف إنشاء المنافذ التجارية، مشيرا إلى أن مجلس اتحاد الغرف التجارية وافق على إعتماد 30 مليون جنيه لدعم المحافظة في إنشاء محلات تجارية و"سوبر ماركت"، وأنه يجري حاليا بالتعاون مع المحافظة؛ تخصيص قطعة أرض لإقامة معارض وأسواق للسيارات والعديد من الخدمات المرتبطة بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان