إعلان

أطباء يسخرون من دعوة " القابضة للدم" عامليها للتبرع.. ورئيس الشركة توضح

03:31 م الأربعاء 20 يناير 2016

الدكتورة هالة عدلي حسين

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أصدرت الدكتور هالة عدلي حسين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لخدمات نقل الدم، منشورًا يُطالب العاملين بالشركة للتبرع بالدم لتقاعس العاملين على حملات جمع الدم ـ بحسب ماجاء بالمنشور الصادر اليوم.

وحصل " مصراوي" على نسخة منه، والتي لقت سخرية من بعض الأطباء حول طلب الشركة من موظفيها التبرع ومن جانب أخر ما وصفوه بـ "رعونة التعامل"، مع المتقاعسين.

واستنكرت الدكتورة هالة عدلي، سخرية بعض الأطباء من القرار، قائلة : "هناك مرضى هيمفوليا ووالثلاثيما يحتاجون لأكياس دم.. هناك مخزون ولكننا نريد أيضًا هناك صالة يأت إليها المتبرعون يوميًا وقمت أنا اليوم بالتبرع بالدم ولم نجبر أحدًا من العاملين على التبرع بالدم".

وأشارت رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لخدمات نقل الدم، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، اليوم الأربعاء، إلى أنها تطبق نظام جودة عالمي للحصول على كيس دم أمن، الخطوات التي رأها العاملين بحملات جمع الدم تأخر من عملهم، قائلة: "فقمت أنا بصحبة فريق أخر بالوقوف لجمع تبرعات بالدم بذات النظام الجودة ولم نجد صعوبة وهنا تأتي العقوبة أنهم يحصلون على مكافآت حينما يجمعون أكياس دم منعهم عن العمل يمنع عنهم المكافآت، وهم آتوا لينا وأخبرونا إنهم اقتنعوا بآلية العمل وفقًا لأسلوب الجودة الذي تتبعه".

89

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان