إعلان

الساعات الأولى لذكرى "25 يناير".. غلق مترو السادات وتشديدات أمنية بالتحرير وماسبيرو

08:21 ص الإثنين 25 يناير 2016

تشديدات أمنية بميدان التحرير

كتب- محمود أمين:

شهدت الساعات الأولى للذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، غلق محطة مترو السادات بالخط الأول والثاني، التي تؤدي إلي ميدان التحرير الذي شهد علي ثورة أطاحت بنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك.

وأكد المتحدث الرسمي باسم مترو الانفاق أحمد عبد الهادي، أن مترو الانفاق تلقي اخطار رسمي من جهات أمنية لضرورة إغلاق محطة مترو السادات .

بينما شهد ميدان التحرير صباح اليوم الاثنين تواجدا مكثفا لرجال الشرطة على أطراف الميدان وسط سيولة مرورية.

وسط انسيابية في حركة مرور السيارات داخل الميدان، مع تمركز 3 سيارات أمن مركزي على أطراف الميدان بالقرب من شارع محمد محمود، بالإضافة إلى سيارتين من قوات التدخل السريع.

وعلى مستوى ميادين القاهرة والجيزة الرئيسية، فقد شهدت ميادين عبد المنعم رياض، ومصطفى محمود بالمهندسين، وجامعة الدول العربية، والنهضة؛ والشهيد هشام بركات بمدينة نصر، انسيابية فى حركة مرور السيارات؛ وذلك وسط تواجد مكثف لرجال المرور.

كما شهد محيط مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون بماسبيرو صباح اليوم الاثنين إجراءات أمنية مكثفة؛ وذلك في إطار خطة تأمين احتفالات المواطنين بذكرى ثورة 25 يناير.

وتمركزت سيارتا أمن مركزي أمام المبنى مباشرة، بالإضافة إلى عدد من رجال البحث الجنائي والشرطة.

كما وضع رجال الشرطة الحواجز المعدنية أمام مبنى ماسبيرو في الاتجاهين، سواء الاتجاه المؤدى إلى ميدان التحرير، أو الاتجاه المؤدى إلى منطقة بولاق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان