إعلان

"الطرق والكباري" تشكل فرقة لإزالة التعديات أعلى الدائري بالتنسيق مع الداخلية

11:08 ص الأربعاء 06 يناير 2016

المهندس عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى

كتب - عبدالله قدري :

كلف عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البرى، فرقة ازالة متكاملة مزودة بالمعدات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الداخلية والمحافظات لإزالة كافة التعديات أعلى الطريق الدائري.

يأتي ذلك في اطار اهتمام وتوجيهات سعد الجيوشى وزير النقل، بتطوير الطريق الدائري ومتابعة حملة "استعادة كرامة الطريق الدائري" التي اطلقتها الهيئة منذ عام ونصف لإزالة كافة التعديات اعلى واسفل الطريق الدائري والتي أضرت بالدخل القومي وخاصة عوائد الهيئة العامة للطرق والكباري وما قامت به هذه التعديات من تشويه للمظهر الحضاري لهذ الطريق الحيوي والهام.

ووفقاً لبيان صحفي، اليوم الأربعاء، تستهدف هذه الحملة الكيانات الغير مرخصة والغير قانونية والمتعدية على املاك الدولة واملاك الهيئة العامة للطرق والكباري والتي تفوق مئات الأكشاك والمحلات والكافتريات و"الغرز" ومحلات الكاوتش ومغالئ الأخشاب، بالإضافة إلى الإعلانات التي تكبد الهيئة خسائر فادحة تتخطى المليار جنية سنويا من اعلى الطريق الدائري فقط. .

وأشار ترك، إلى أن الحملة بدأت مع مطلع العام الجديد في المسافة بين كوبري الوراق وحتى المرج، مؤكدا أن الهيئة مستمرة بالحملة الصارمة لتطهير الطريق الدائري من كافة الإشغالات سواء كانت ازالة كيانات متعدية على املاك الدولة او ازالة مخلفات القمامة وهدم المباني لحين الانتهاء من ازالة كافة التعديات على طول الطريق الدائري بالاتجاهيين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان