إعلان

وزير البترول أمام النواب: قوى الشر تخترقنا من خلال السوشيال ميديا

05:32 م الأحد 23 أكتوبر 2016

المهندس طارق الملا وزير البترول

كتب - أحمد علي:

قال النائب أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، إن وزارة البترول استطاعت التعامل بحسم بعد توقف شركة أرامكو السعودية عن توريد المواد البترولية إلى مصر خلال شهر أكتوبر، حيث اجتمعت وعالجت الأزمة دون أن يكون هناك انعكاسات على الشارع، قائلاً : ليت هذا الحسم ينتقل إلى الوزارات الأخرى".

وانتقد شرشر، خلال اجتماع لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سلبًا بهذا الشأن، مشيرًا إلى أن هناك دول تسعى لحصار مصر اقتصاديًا وتريد ضرب هذا الشعب في مقتل، مضيفًا "حروب الجيل الخامس ستستمر، والدعوات التي تنتشر عليه مثل 11 نوفمبر لن تكون تكرارًا لـ25 يناير".


وأضاف شرشر، أن تلك الدول تقوم بـ"حرب النفسية" من خلال بث الشائعات المغرضة الممولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بمعلومات خاطئة ليس لها أساس من الصحة.

وتعقيباً علي توقف شركة أرامكو السعودية عن توريد المواد البترولية إلي مصر خلال شهر أكتوبر: "لن ننسى موقف السعودية الداعم لمصر، ربما هناك خلاف تجاري، لكن مصر والسعودية ستظلا جناح الأمن القومي، ونريد العبور من هذه الإشكالية حتى لا نعطي فرصة للمتربصين بنا".

من جانبة علق المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، قائلًا: "ما نسميه قوى الشر يخترقونا من خلال السوشيال ميديا، ونحن فعليًا بحاجة إلى تطوير هذه الآليات وعدم الاعتماد على التواصل من الوسائل القديمة فقط".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان