إعلان

المناوي يستقيل من قناة الغد العربي.. ويوضح أسباب الاستقالة

04:10 م الأحد 30 أكتوبر 2016

عبداللطيف المناوي

القاهرة - (أ ش أ)

أكد الإعلامي الكبير عبداللطيف المناوي اليوم الأحد استقالته بشكل رسمي من قناة (الغد العربي) التي ترأسها لما يقرب من عام ونصف العام ؛ وذلك على خلفية الأزمة التي حدثت مؤخرا بينه وبين إدارة القناة بشأن اللافتات الدعائية للقناة ذاتها والتي تظهر الأطماع الإيرانية والتركية في المنطقة العربية.

وقال المناوي - في تصريح صحفي اليوم الأحد - "إنه سعيد بقبول التحدي لإنشاء أول قناة إخبارية عربية في مصر بدافع وطني ومهني وأنه استطاع مع الزملاء ومعظمهم من المصريين بالإضافة إلى بعض الزملاء من دول عربية تأسيس قناة قادرة على المنافسة والبقاء".

وأضاف "كان الغرض الرئيسي من القناة أن تكون منصة إعلامية حرفية مهنية تستطيع أن تحقق المفهوم الذي نعتقده للمهنية والذي يعني في النهاية حق المتلقي في المعرفة وهو ما بذلنا فيه كل الجهد لمحاولة التغطية في أماكن متعددة في العالم العربي وتناول قضاياه .. واستطعنا رغم قلة الإمكانيات المتاحة أن نحقق الهدف وأن تحقق القناة العديد من الانفرادات وأن تكون موجودة في سوق المنافسة الإخبارية العربية في فترة زمنية لم تتجاوز العام بين قنوات يبلغ عمر بعضها أكثر من عقد من الزمان".

واختتم المناوي تصريحه قائلا "لكن وبعد التطورات الأخيرة يبدو أن الوقت قد حان لترك التجربة لتستمر في اتجاهها مع الوصول إلى نقطة بات فيها صعبا ـ لدى الأطراف المختلفة ـ الاستمرار في تولي المهمة .. لذلك قررت أن أنهى علاقتي بها".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان