إعلان

الفريق حجازي: نرحب بمقترحات تطوير العملية التعليمية من كافة الأكاديميات البحثية

10:18 ص الخميس 17 نوفمبر 2016

الفريق حجازي خلال لقائه بأعضاء هيئة التدريس بكلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

قال الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إن القيادة العامة تسعى لتطوير العملية التعليمية داخل الكليات والمعاهد العسكرية، في إطار منظومة متكاملة تشمل كافة عناصر العملية التعليمية بهدف الإعداد الجيد للفرد المقاتل بدنياً وفكرياً وعلمياً بما يحقق القدرة على الإبداع والإبتكار.

جاء ذلك خلال لقائه بأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب للقوات المسلحة، واستمع خلالها إلى شرح مفصل من مدير الكلية تضمن مقترحات تطوير العملية التعليمية، من خلال محور تطوير الموارد البشرية وأفضل الطرق لإنتقاء الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، كذلك تطوير البرامج التعليمية وفقاً لأحدث النظم العالمية المتبعة، وكذا الارتقاء بأساليب التدريس والتقييم وتوفير البيئة التعليمية الملائمة علمياً وإدارياً.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من عمداء كليات الطب بالجامعات المدنية ومدير مؤسسة (57357) وأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب للقوات المسلحة.

وأشار الفريق حجازي، بحسب بيان وصل مراسل مصراوي نسخة منه، اليوم الخميس، إلى أن القوات المسلحة ترحب بكافة الأفكار والمقترحات التي تساهم في تطوير العملية التعليمية ومنظومة البحث العلمي، بالتنسيق مع كافة الكليات والأكاديميات البحثية في مصر والعالم؛ لتبادل الخبرات وتحقيق التكامل العلمي والاستفادة المتبادلة للوصول إلى خريج متميز يساهم في الإرتقاء بالوطن في كافة المجالات.

وناقش رئيس الأركان أعضاء هيئة التدريس في كافة الأفكار المقترحة معربًا عن اعتزازه بما يقدموه من جهد لبناء وتأهيل أجيال من الأطباء العسكريين وفقًا لأحدث العلوم الطبية العالمية.

ووجه الفريق حجازي بتعظيم الاستفادة من كافة المستشفيات والصروح الطبية بالقوات المسلحة في إطار استراتيجية شاملة لتطوير العملية التعليمية وفقاً لأحدث الأسس والأساليب العلمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان