إعلان

عمرو الليثي: مكتب النائب العام لم يخبرني بسبب منعي من السفر

12:50 م الخميس 24 نوفمبر 2016

الإعلامي عمرو الليثي

كتب -محمود السعيد:

غادر الإعلامي عمرو الليثي مبنى دار القضاء العالي، بعد مقابلة النائب العام المساعد المستشار هشام سمير للاستفسار عن قرار منعه من السفر، اليوم الخميس.

ومنعت سلطات مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الخميس، الإعلامي عمرو الليثي، من السفر إلى دبي بناء على قرار النائب العام يحسب الأمن.

وقال الليثي في تصريحات صحفية، إن مكتب النائب العام لم يخبره بسبب منعه من السفر، وسيتوجه إلى الجوازات للاستفسار عنه.

وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية إن قرار المنع من السفر صادر من مكتب النائب العام، حيث فوجئ الليثي بأن اسمه مدرج ضمن كشوف الممنوعين من السفر، دون معرفة أسباب المنع.

وأكد عمرو الليثي أنه تفاجئ بقرار منعه من السفر إلى الإمارات بموجب قرار صادر عن النائب العام المستشار نبيل صادق على خلفية بلاغ مقدم ضده من المحامي سمير صبري إلى نيابة أمن الدولة العليا بعد حلقة "سائق التوكتوك".

وقال الليثي، في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم الخميس: "أثناء إنهاء إجراءات سفري أنا وزوجتي وأولادي إلى مدينة دبي فوجئت برفض ضباط الجوازات إعطائي ختم مغادرة البلاد على جواز السفر، وعندما سألت عن السبب أكدوا لي أنني ممنوع من السفر بناءً على قرار من النائب العام المستشار نبيل صادق ".

وأضاف الليثي، أن زوجته وأولاده غادروا إلى دبي على متن الطائرة، لافتا إلى أنه سيتوجه إلى دار القضاء العالي للقاء أحد أعضاء المكتب الفني للنائب العام، للاستفسار عن أسباب منعه من السفر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان