إعلان

محافظة القاهرة: السيطرة على حريق سوق الجمعة دون إصابات

09:27 ص السبت 26 نوفمبر 2016

سيارات الحماية المدنية - أرشيفية

كتبت - ندى الخولي:

أعلنت غرفة العمليات المركزية لمحافظة القاهرة صباح اليوم السبت، السيطرة على الحريق الهائل الذي أندلع بسوق التونسي "الجمعة" بمنطقة السيدة عائشة.

وذكرت المحافظة في بيان لها، أنها تلقت بلاغًا يفيد باندلاع حريق بسوق التونسي وفور تلقي عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الخبر أكد اخطار كافة الجهات المعنية "الحماية المدنية، والإسعاف، وطوارئ الكهرباء، والصحة، وهيئة النظافة".

وانتقال رئيس الحي للموقع، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق من خلال الدفع بعدد 12 سيارة وتم الإطفاء دون حدوث إصابات.

واصدر عبدالحميد، تعليماتة لهيئة نظافة وتجميل القاهرة برفع المخلفات فور انتهاء النيابة العامة من المعاينة.

وكان اللواء مجدي الشلقاني، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، وجه بالدفع بعشرين سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق الهائل الذي شب صباح اليوم السبت، بعدد من المحال التجارية بسوق الجمعة بحي السيدة عائشة.

وقال اللواء الشلقاني - في تصريح صحفي - إن رجال الحماية المدنية يواصلون جهودهم للسيطرة على الحريق وإخماده، مشيرًا إلى قيام أصحاب المحال الموجودة بالسوق بتخزين كميات كبيرة من البضائع بطريقة غير آمنة، وهو ما يصعب من مهمة رجال الحماية المدنية.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة قد تلقت بلاغا بنشوب حريق هائل بعدد من المحال التجارية بسوق الجمعة الكائن بحي السيدة عائشة، فتم على الفور الدفع بخمس سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان