إعلان

في يومه الأول.. جناح مصر في بورصة لندن "شبه فارغ"

07:02 م الإثنين 07 نوفمبر 2016

نورا علي رئيس اتحاد غرف شركات السياحة

كتب - مصطفى المنشاوي:

قالت نورا علي رئيس اتحاد غرف شركات السياحة، إن الجناح المصري المشارك في بورصة لندن للسياحة "شبه فارغ"، قائلة: "يكاد يكون فاضي، مفيش أي طلب على مصر".

وأرجحت "نورا" - في اتصال هاتفي لـ"مصراوي" من لندن، اليوم الاثنين - أن عدم الإقبال على المعرض المصري، يرجع إلى أنه اليوم الأول للمعرض والدخول بأشتراكات لعدد محدد من الشركات.

وأشارت رئيس اتحاد الغرف السياحية، "إلى أنها تامل خيرًا في الأيام القادمة"، لما تملكة مصر من مقاومات جذابة في أماكنها السياحية.

يذكر أن انطلقت فعاليات بورصة لندن WTM للسياحة، اليوم الاثنين، والتي تعد ثاني أكبر بورصة سياحية عالمية بعد بورصة برلين ITB في ألمانيا التي تعقد فى شهر مارس من كل عام.

وتأتي مشاركة مصر ضمن أكثر من 180 دولة في فعاليات البورصة ومعرضها، برئاسة وزير السياحة يحيى راشد، لتكثيف مجهوداتهم لاستعادة الحركة السیاحیة لمعدلا تھا الطبیعیة وتغیير الصورة الذهنية الخاطئة عن مصر، في ظل التراجع الكبير بعد حادث سقوط الطائرة الروسية بسيناء في أكتوبر الماضي.

كانت مصر قد حققت عقود والإتفاقيات خلال معرض سوق السفر العالمي، خلال العام الماضي مايقرب من 2.5 مليار جنيه إسترليني.

وتشارك مصر في المعرض بجناح مساحته 360 متر مربع و75 متر مربع علوي، والذي يضم 18 شركة و26 فندقًا بالإضافة إلى الشركة الوطنية لمصر للطيران واتحاد الغرف السياحية ومحافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر والإسكندرية والوادي الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان