إعلان

راشد يبحث مع شركة "هولياي جمز" تنشيط السياحة الكلاسيكية

01:22 م الأربعاء 09 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

واصل وزير السياحة يحيى راشد، لقاءاته المهنية والإعلامية خلال مشاركته في فعاليات معرض سوق السياحة والسفر المنعقد بالعاصمة البريطانية لندن.

والتقي الوزير، أمين عام منظمة السياحة العالمية الدكتور طالب رفاعى و الذي اثنى على التقدم الملحوظ في السياحة المصرية وعلى الجهود المبذولة لاستعادة حركة السياحة و التطور الذي حققته؛ مما يؤكد على استقرار المنطقة.

والتقى راشد ممثلى شركةApollo السويدية حيث تم مناقشة أهمية وجود شركة علاقات عامة للسوق الاسكندنافى و تصحيح الصورة الذهنية عن مصر في هذه المنطقة ،كما تم استعراض برنامج تحفيز الطيران للوزارة، كما تطرق اللقاء إلى حظر السفر إلى سيناء الذى تفرضه الدول الاسكندنافية.

 وتناول الاجتماع  أهمية التسويق الالكترونى ومواقع التواصل الاجتماعي فى الترويج للمقصد السياحي المصري، بالإضافة إلى بعض وسائل الترويج التقليدية والإعلان عن أجندة محددة للمناسبات السياحية المصرية و كذا تمت مناقشة أهمية تغيير المفاهيم السائدة للدعاية والاعلان عن مصر.

والتقى الوزير ممثلى شركة رست بلاس النرويجية، حيث أشارت الشركة إلى أن الحركة كانت قد انخفضت بدرجه كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية، إلا أن الشهور الثلاثة الماضية شهدت استعادة كبيرة للحركة و قد سجلت مدينة الغردقة على محركات جوجل أفضل مدينه لدى النرويجيين مقارنة بالمدن السياحية الأخرى والتى يرتادها السائحين من الدول الاسكندنافية، وبالنسبة لنوعية الشراكة التي تفضلها الشركة قال ممثل الشركة إن التسويق الالكتروني هو الأفضل بالنسبة للسوق الاسكندنافي، كما أكد أنه بعد استئناف الحركة إلى شرم الشيخ، ستشهد السياحة المصرية نموًا ملحوظًا من السوق الاسكندنافي بصفه عامة، و ليس من النرويج فحسب.

 وعقد الوزير اجتماعًا مع ممثلى شركة هولياي جمز حيث ناقش مع الشركة أهمية تنشيط السياحة الكلاسيكية، وتطرق اللقاء إلى احترام الجانب المصري للجانب البريطانى  فيما يتعلق بقرارات الخارجية البريطانية في رفع الحظر عن مصر، وأهمية التوجه إلى مقاصد مصرية أخرى متاحة للسفر.

وأشار الوزير أنه لم يتحدد بعد موعد لاستئناف الطيران البريطاني إلى شرم الشيخ، لافتًا إلى أهمية العلاقات المصرية البريطانية والسعى الحثيث نحو تنميتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان