إعلان

محافظ القاهرة تعلن السيطرة الكاملة علي أماكن تجمعات مياه الأمطار –(صور)

03:27 م الخميس 01 ديسمبر 2016

السيطرة الكاملة علي أماكن تجمعات مياه الأمطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندي الخولي:
أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة أن أجهزة المحافظة بالتنسيق مع أجهزة الأحياء وهيئة نظافة وتجميل القاهرة وشركات الصرف الصحي والمياه تمكنت من السيطرة على تصريف مياه الأمطار بكافة أحياء القاهرة التي حدثت اليوم وطمأنت المواطنين بان الحالة العامة مستقرة تماما وان هناك حوالي 1100 عامل و61 شفاط متواجدين بشوارع العاصمة لمواجهة أي طارئ أو تجمع مياه في أي موقع.
ويقوم محافظ القاهرة بالمتابعة المستمرة لعمل أجهزة الأحياء من خلال غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة والتعامل الفوري مع أي طارئ .
وأضاف اللواء محمد الشيخ السكرتير العام لمحافظة القاهرة أنة سبق التنسيق مع كافة الجهات المعنية (شركة الصرف الصحي-هيئة نظافة وتجميل القاهرة –الأحياء-الحماية المدنية) بالتحرك الفوري والتمركز في الأماكن المعروفة لدينا بتجميع مياه الأمطار بها قبل هطول الأمطار من خلال تعليمات غرفة العمليات المركزية المنعقدة بالمحافظة وقد تم السيطرة علي هذه الأماكن والتعامل الفوري معها وعدم تواجد ارتفاع للمياه بها في وقت قصير مما أعاد الحياة الطبيعية لشوارع القاهرة في ساعات قليلة.
وأكد محمد الشيخ أن المحافظة تلقي أي شكاوي لتجمعات مياه أمطار من خلال الخط الساخن رقم 114 من اي تليفون ارضي بالقاهرة والتعامل معها فورا .


السيطرة الكاملة علي أماكن تجمعات مياه الأمطار (1)

السيطرة الكاملة علي أماكن تجمعات مياه الأمطار (2)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان