إعلان

تربية نوعية بعين شمس تطلق دبلومات مهنية للفنون ضمن نظام التعليم المفتوح

03:55 م السبت 10 ديسمبر 2016

كلية التربية النوعية جامعة عين شمس

كتب- محمد قاسم:

صرحت الدكتورة أمانى حنفى عميد كلية التربية النوعية جامعة عين شمس، أن أداره الجامعه وافقت على إنشاء دبلوم مهنى لتعليم الفنون التشكيلية، وآخر لتعليم الموسيقى للحاصلين على المؤهلات العليا من مختلف التخصصات.

وأضافت حنفي في تصريحات لها السبت، أن الهدف من هذه الدبلومات رفع مستوى محبى الموسيقى أكاديميًا ومهنيًا وثقافيًا لتطوير وتحسين كفاءتهم وتوفير احتياجات وزارة الثقافة والمؤسسات التعليمية من التخصصات العلمية المهنية فى الفنون الموسيقية.

وأشارت إلى أن الدبلومات تمكن الطالب من إتقان المعارف الأساسية النظرية والتطبيقية والمهارات المهنية للفنون الموسيقية، بالإضافة إلى أنها توفر فرصة للهواة والمشتغلين بالمؤسسات الثقافية المختلفة لتأهيلهم أكاديميًا وثقافيًا بما يتناسب مع التطورالعلمى وأساليب التكنولوجيا الحديثة.

كما توفر الدبلومات تدريب الطلاب على الاستخدام الأمثل لنظم المعلومات ومصادرها من خلال مجموعة من المقررات التخصصية والأنشطة ذات الصلة بمجالات الموسيقى، بحيث يكتسب الطالب المعرفة والقيم والمهارات التى تؤهله للممارسة العملية والمشاركة المجتمعية والإبداع فى المجال الموسيقى أو للمنافسة على المستوى المهنى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان