إعلان

بـ4000 فرصة عمل.. انطلاق فعاليات ملتقى "شغلني" للتوظيف - (صور)

10:57 ص السبت 24 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - نورا ممدوح وعبدالله قدري:

تصوير- نادر نبيل:

قال علي المراغي، مدير مبيعات ملتقى "شغلني" للتوظيف، إن الملتقى يوفر نحو 4000 فرصة عمل، تقدمها مجموعة شركات كبرى بالقطاعات المختلفة، متوقعًا إقبال الشباب على الملتقى للحصول على فرص العمل.

ويتوافد العشرات من راغبي العمل من المؤهلات المختلفة للحصول على وظيفة مناسبة، في الملتقى الأول لشغلني، الذي يعقد في الجامعة الأمريكية، اليوم السبت، في ظل وجود ممثلين عن وزارتي القوى العاملة، والتضامن الاجتماعي، ومشاركة متوقعة من وزيرة التضامن غادة والي ومحمد سعفان وزير القوى العاملة.

وتتضمن مجالات العمل الموجودة في الملتقى، سائقون، وشؤون إدارية، مخازن، فنيون، مبيعات، سياحة و فنادق، كاشير، محاسب، عمال وأمن، حاسب آلي، خدمة عملاء وصيادلة.

وعن آلية الحصول عن الوظائف، قال المراغي، لمصراوي، إنها تبدأ بتقديم راغب العمل سيرته الذاتية ومؤهلاته على الموقع الخاص بالملتقى، ثم يتم دعوة الشركات للاطلاع على قاعدة بيانات الراغبين فى العمل، لمعرفة الأنسب لفرصة العمل، ومن ثم التواصل معهم لتعيينهم.

وعن طريقة التقديم في الملتقى، أكد المراغي أن الخطوة الأولى هي قيام كل من هو راغب في الوظيفة، بملء استمارة بياناته الشخصية، ويحصل على دليل للشركات المشاركة وأماكن تواجدها داخل الملتقى، لاختيار الوظيفة الأنسب لمؤهله.

أما الخطوة الثانية، فهي تواصل الشركة مع الراغبين في العمل حال قبولهم بشكل مبدئي ويتم إبلاغهم بمواعيد المقابلات حسب إجراءات كل شركة، ومن ثم المتابعة مع الشركات لمعرفة عدد الفرص التي تم شغلها، مؤكدًا أن الإعلان عن قبول الراغب في العمل سيتم خلال اليوم نفسه عن طريق رسالة نصية عبر الهاتف المحمول.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان