إعلان

بالصور - جامعة عين شمس تقيم المعرض الخيري الثاني للملابس الشتوية

03:06 م الإثنين 26 ديسمبر 2016

جامعة عين شمس تقيم المعرض الخيري الثاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم:

افتتح عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، المعرض الخيري الثانى للملابس الشتوية بحضور كلاً من فتحي الشرقاوى وخالد عبد الغفار ونظمي عبد الحميد، نواب رئيس الجامعة وأمناء الجامعة وأعضاء منظمات المجتمع المدنى المشاركين بالمعرض و عدد من أعضاء هئية التدريس.

وأوضح عزت أن الجامعة تحرص على تقديم الخدمات المجتمعية بشكل دائم سواء للمجتمع الداخلى أو الخارجي، وذلك بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني، حيث يشارك في هذا المعرض " روتارى المعادى، هليوبولس اسبورتنج، إينرويل قصر النيل، إينيرويل مصر الجديدة إينيرويل النيل ورابطة متحدي الإعاقة".

وقال نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إن المعرض يضم مجموعة متنوعة من الملابس الشتوية التي تناسب مختلف الأعمار، و تباع بأسعار رمزية تتراوح بين 10 و 30 جنيهاً، و يخصص عائد البيع لصالح صندوق الرعاية الطبية للعاملين بالجامعة.

و دعا سمير عبد الناصر، أمين عام الجامعة المساعد لشئون القطاع و المشرف العام على المعرض كافة المنظمات المشاركة به إلى التعاون مع الجامعة في مختلف الأنشطة المجتمعية التي تقوم بها مثل "محو الأمية و تعليم الكبار، القوافل التنموية الشاملة، الرعاية الطبية وغيرها ".

كما استعرض أنشطة الجامعة التي قدمتها خلال القافلة التنموية الشاملة التي تم إطلاقها لقرية السعيدية بمركز سنورس بمحافظة الفيوم خلال الشهر الماضي.

وأهدى عبد الوهاب عزت جميع أعضاء الجهات المشاركة شهادات التقدير؛ تكريمًا لهم على مشاركتهم المتميزة و تعاونهم المثمر مع الجامعة في مختلف المجالات. ​


جامعة عين شمس تقيم المعرض الخيري الثاني (2)

جامعة عين شمس تقيم المعرض الخيري الثاني (3)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان