إعلان

السيسي: "الدولة جادة في مكافحة الفساد.. وهنحاربه مع بعض"

11:13 ص الأربعاء 28 ديسمبر 2016

القاهرة -  (أش أ):

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن شكره لهيئة الرقابة الإدارية على الجهود التي بذلتها مؤخرا، خاصة في ظل هذه المرحلة الصعبة، مؤكدا أن الدولة جادة في مواجهة الفساد.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية ذكرت- في بيان لها أمس الثلاثاء- أنه بتفتيش منزل مسئول المشتريات بمجلس الدولة تم العثور على 24 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى 4 مليون دولار أمريكي، و2 مليون يورو ومليون ريال سعودي، وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية بخلاف العقارات والسيارات التي يملكها، وذلك بعد إلقاء القبض عليه وبحوزته 155 مليون جنيه عقب تلقيه رشوة.

وقال الرئيس السيسي ـ خلال افتتاح مشروع الاستزراع السمكي في الإسماعيلية اليوم الأربعاء ـ " أوجه الشكر لهيئة الرقابة الإدارية على الجهد الذي بذل خلال هذه المرحلة الصعبة، لأننا حين قولنا إننا سنواجه الفساد في مصر، كنا جادين ومؤمنين بضرورة بذل الجهد لمجابهته".

وتابع الرئيس السيسي قائلا "أرجو أن القضية التي طرحت في وسائل الإعلام خلال اليومين الماضيين، أن يأخذها الرأي العام في إطار مكافحة الفساد، ولا تمتد الإساءة إلى الغير، إننا دولة قانون ومؤسسات، ولا يعنى أن شخصا يسىء في أي جهة، أن تمتد الإساءة إلى تلك الجهة".

وأضاف الرئيس السيسي أن مشروع الاستزراع السمكي يعد تجربة جديدة في مصر، والدولة تتدخل فيها عن طريق هيئة قناة السويس وآخرين وهي بحاجة إلى متابعة مستمرة.

وأضاف الرئيس السيسي قائلا "حتى نكون منصفين حتى نتحرك في مشروع بحجم 4000 حوض، ونرغب في أن ينجح، لابد أن يشارك فيه مجموعة استشارية متخصصة، أعلم أن جامعة قناة السويس شريك تقدم الاستشارة، ولكننا نرغب في عمل مؤسسي بمعني وجود متخصصين بشكل دائم في هذا المشروع.

وتابع الرئيس " أرجو أن الملاحظات التي طرحها رئيس هيئة الرقابة الإدارية، يحدد لها توقيت سواء لما نفذ أو الذي سيتم تنفيذه".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان