إعلان

نائب الدرب الأحمر يطالب بإحالة أمين الشرطة القاتل لمحاكمة عاجلة

10:42 م الجمعة 19 فبراير 2016

محيط مديرية أمن القاهرة

كتب - أحمد علي:

طالب النائب محمد ماهر عبد العال، عضو مجلس النواب عن دائرة الدرب الأحمر، النائب العام، المستشار نبيل صادق، باستعجال كافة الجهات المعنية؛ لتقديم تقرير الطب الشرعي، وتحريات المباحث، وتقرير فحص السلاح، الخاصين بحادث مقتل الشاب محمد علي، على يد أحد امناء الشرطة بحي الدرب الأحمر، وسرعة سؤال الشهود على الواقعة، وذلك تمهيدًا لإحالة أمين الشرطة لمحاكمة عاجلة، وفق قوله.

وأوضح ماهر، أن الرأي العام الغاضب، وأهالي الشاب المقتول، ينتظرون القصاص العادل من القاتل، مضيفًا "الجميع على ثقة تامة في قضاءنا الشامخ". 

ولفت النائب البرلماني، إلى أن محاولات احتواء غضب الأهالي عند مديرية أمن القاهرة، جاءت لإحباط محاولات عناصر تخريبية اندست بين جموع الغاضبين؛ لإحداث وقيعة بين الشرطة والشعب.

وأضاف "نذكر الجميع بأن العلاقه بين أهالي الدرب الأحمر والشرطة، كانت دائمًا على مر السنين، علاقه وطيدة، في جميع الأحداث التي مرت بها مصر"، ضاربًا المثل بدفاع أهالي الدرب الأحمر، عن مديرية أمن القاهرة، عقب أحداث ثورة 25 يناير.

وأشاد ماهر، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لوزير الداخلية والحكومة، بعرض تعديلات تشريعية على القوانين المنظمة لعمل جهاز الشرطة، خلال ١٥ يومًا، مؤكدًا أن التعديلات تهدف لضبط المنظومة الأمنية، أسوه بما هو متبع في المؤسسه العسكرية.

وقال ماهر إنه وزملاءه بمجلس النواب، سوف يعملون على سرعة الموافقة علة التعديلات التشريعية، فور وصولها إلى البرلمان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان