إعلان

وزير الموارد المائية يشهد الاجتماع الثاني للشركة القابضة للري لإنقاذها من المديونيات

07:37 م السبت 20 فبراير 2016

حسام-مغازي-وزير-الموارد-المائية-والرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

ترأس الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى الإجتماع الثاني للجمعية العامة للشركة القابضة للرى والصرف وبحضور جميع أعضاء مجلس إدارة الشركة وذلك للمرة الأولى.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الموقف الحالي للشركات الثلاث التابعين للشركة القابضة للرى والصرف وهم شركة الري للأشغال العامة وشركة الكراكات المصرية والشركة المصرية للري والصرف .

كما تناول الإجتماع عرض الموقف الحالي للشركات الثلاث فنياً ومالياً وإدارياً والجهود المبذوله حالياً لتصحيح مسار تلك الشركات من خلال مراجعة الهياكل التمويلية لها وكيفية إقالة الشركات من عثرتها ؛ حيث أن لديها الكثير من المديونيات الواجبة السداد .

كما تم إستعراض انشطة الشركة الحالية وكيفية حصولها على أعمال جديدة لتعظيم الإستفادة من أصولها وخاصة المعدات الكثيرة لدى تلك الشركات من خلال حسن إستغلالها وإدارتها، وتم الموافقة على تشكيل لجنة من إعضاء مجلس إدارة الشركة تضم عناصر متنوعة فنياً ومالياً وإدارياً لفحص ومراجعة جميع أعمال الشركات ووضع برامج زمنية لنهوها ووضع تصور لخطة طموحه قصيرة المدى تتضمن كيفية الاستفادة من أصوال تلك الشركات وإدارتها بطريقة جيدة لتحقيق نتائج سريعة وملموسة للنهوض بتلك الشركات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان