إعلان

"عبدالعال" يحذر النواب من الانشقاقات داخل البرلمان

02:34 م الثلاثاء 23 فبراير 2016

الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

طالب الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، أعضاء البرلمان عقب عودة انعقاد الجلسة بالحفاظ على وحدة المجلس، لافتا إلى أنه حريص على إعطاء الكلمة للجميع، محذرا من الاختلاف لان هناك مَن ينتظر الانشقاق والخلاف داخل المجلس .

وأضاف عبد العال، في تصريحات له، اليوم الثلاثاء، أن المجتمع المصري فى مرحلة خطيرة ويجب مراعاتها لان هناك مَن يتربص بالمجلس من الداخل والخارج ويجب تفويت الفرصة عليهم .

ومن جانبه قال النائب هيثم الحريرى، إن الأزمة بدأت عندما سمح رئيس المجلس لكل من النائب محمد أبو حامد بالتحدث رغم عدم تقدمه بطلب مسبق، وكذلك السماح للنائبة سحر طلعت مصطفى، بالتعقيب دون الإذن المسبق، وهو ما ادى الى استياء عدد من الاعضاء الطالبين للكلمة ولم يحصلوا عليها.

وأضاف الحريرى، أن النائب فتحى الشرقاوى أعلن استياءه واعتراضه على إدارة رئيس المجلس للجلسة، ما ادى الى تضامن عدد من النواب معه، حتى وقعت حالة من الهرج داخل القاعة اضطر على اثرها رئيس المجلس رفع الجلسة لمدة نصف ساعة.

وانتقد الحريرى، إدارة عبد العال للجلسة، لافتا الى أن عبد العال أبدى رأيه الشخصى وهو جالس على المنصة، حينما وجه حديثه للاعضاء قائلا، أيهما تختاروا فى إدارة الجلسة، النظام اليسار الشيوعي الفوضى أم نظام نظام الهيكل الادارى الذى له رأس هرمى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان