إعلان

وزير الداخلية يلتقي عددًا من أعضاء "النواب".. ويؤكد: عازمون على تحقيق الأمن

07:56 م الثلاثاء 23 فبراير 2016

اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية

القاهرة- (أ ش أ):

استقبل مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، مساء اليوم الثلاثاء، عددا من أعضاء مجلس النواب من الشباب، في إطار الاهتمام بالتواصل مع كافة مؤسسات الدولة، تأكيداً على حرص الوزارة على دعم أطر العلاقة مع كافة كيانات ومؤسسات الدولة.

وفى بداية اللقاء هنأ الوزير النواب بفوزهم باختيار الشعب لهم وتهنئة أيضاً للمجلس بعضويتهم عقب انتخابات حرة ونزيهة شهد بها الجميع، مؤكداً على اعتزاز وتقدير وزارة الداخلية لدور المجلس في دعم الحياة النيابية والممارسة الديمقراطية.

وخلال اللقاء أكد الوزير على الدور الفعال للشباب في بناء الدولة وتواصلهم مع مختلف الأجيال وقدرتهم على الابتكار بما يحقق الطموح في بناء الدولة الحديثة، موضحاً أن هذه التجربة الجديدة معبرة وتؤكد على تحقيق طموحات الشباب وأن التغيير دائماً لصالح الوطن والمواطن وأن الجميع يسير في الاتجاة الصحيح إدراكاً لحجم المشكلات التى تهم المواطنين والعمل جميعاً على حلها لتحقيق الإنجازات على أرض الواقع.

وأكد وزير الداخلية، أن الشباب هم القادرون على الاستيعاب والأسرع في التجاوب مع كافة مشكلات المجتمع، وأن رؤية الشباب هى الأمل ووجودهم في المجلس يثري الحياة النيابية والديمقراطية التي يتطلع إليها شعبنا العظيم.

وأشار الوزير خلال اللقاء إلى أن جهاز الشرطة جزء من الوطن وأن رجال الشرطة عازمون على بذل كل الجهد والتضحيات لتحقيق الأمن والاستقرار.

ومن جانبهم، أعرب النواب عن تقديرهم وسعادتهم بالتواصل بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية في الدولة واعتزازهم بجهود وتضحيات رجال الشرطة، وحرصهم واخلاصهم مع أشقائهم من رجال القوات المسلحة على نجاح الانتخابات البرلمانية النزيهة.

كما أشادوا بدور الوزارة في اتخاذ القرارات من أجل الإرتقاء بمنظومة الأداء الأمني ودعم العلاقة بين أبناء الشعب المصري والشرطة، مطالبين بضرورة تكثيف التعاون مع النواب من أجل الوطن ومؤكدين على أن مسئولية الأمن مسئولية الجميع وأن جهاز الأمن يواجة الخطر لتحقيق أمن الوطن والمواطن وعلى الجميع التضامن مع وزارة الداخلية في حربها الشرسة ضد الإرهاب.

وفي نهاية اللقاء تقدم النواب بعددٍ من المقترحات لحل مشكلات المواطنين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان