إعلان

أزمات مرتضى منصور تحت القبة.. "سيديهات المرحلة"

04:34 م الأربعاء 24 فبراير 2016

كتب- أحمد علي:

دخل المستشار مرتضى منصور عضو مجلس النواب فى أزمات متلاحقة داخل مجلس النواب منذ أدائه القسم الدستورى حتى الآن.

ويرصد مصراوى خلال التقرير التالى أبرز أزماته داخل البرلمان.

أزمة القسم
رفض المستشار مرتضى منصور خلال أداءه القسم الدستورى أن يؤديه مثل باقى الأعضاء لعدم اعترافه بثورة 25 يناير على حد قوله ودخل فى أزمة مع عدد كبير من أعضاء البرلمان منهم النائب علاء عبدالمنعم والنائب خالد يوسف الذى اقسم على مرتضى بالطلاق أنه سيعيد أداء القسم مرة أخرى.

كما اتهم منصور عدد من قيادات دعم مصر بأنهم يعملون مثل المرشدين على النواب بعد أن قدموا مذكرة لرئيس المجلس لمطالبته باعادة القسم مرة أخرى.
 
سرى صيام
إنتقد المستشار مرتضى منصور المستشار سرى صيام بعد أزمته المتكررة مع رئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال قائلا :"قولت لسري صيام أنت مستكتر على علي عبدالعال رئاسة مجلس النواب.. ونصحته بالاستقالة.. وبعدها جالي في المجلس قالي أنا هعمل بنصيحتك وهستقيل".

منى مينا
رغم أن الدكتورة منى مينا مجلس نقابة الاطباء الدكتورة ليست نائبة فى البرلمان إلا أنها كانت عرضة لهجوم "منصور" أثناء تواجده فى المجلس لبحث أزمة الأطباء وأمناء الشرطة و شن عليها هجوما عنيفا على خلفية أزمة الأطباء قائلا: "طول البلد مافيها أمثال منى مينا هتتخرب".

محمد أنور السادات
و أحتد مرتضى منصور على محمد أنور السادات، رئيس حزب الاصلاح والتنمية تحت القبة خلال مناقشة أزمة وزارة الداخلية، قائلا له أنت عايز تخرب البلد ولك توجهات تحت ضد وزارة الداخلية بسبب وقفهم الدعم للمنظمة التابعة لك .

نائب رئيس النادى الاهلى  
وبينما اعترض النائب أحمد سعيد على توجيه النائب مرتضى منصور الاتهامات لأعضاء البرلمان ووقف تصفية حساباته تحت القبة، دخل مع  رئيس نادى الزمالك فى مشادات حادة طالب فيه "سعيد" بعدم الحديث فى وجوده فى المجلس فرد  الأخير :"أنا نائب زىّ زيك" .

سيديهات عمرو أديب
وخلال الجلسة العامة لمجلس النواب أمس هاجم مرتضى منصور الإعلامى عمرو أديب بضرارة وقدم سيديهات لرئيس مجلس النواب تحتوى تجاوزات أديب على حد قوله، مطالبا وزير الاستثمار بوقف برنامجه المذاع على قناة أوربيت.

هالة أبو السعد
وكانت آخر أزماته مع  النائبة هالة أبو السعد على خليفه تصريحها بأن المجلس ليس مكانا للخلافات الشخصية، قائلا لها: "أنا مش هسيبك يا هالة... وهتشوفى"، وتم اثبات ذلك بمحضر الجلسة.

وصرحت النائبة بأن البرلمان ليس مكان لتصفية الحسابات الشخصية، وذلك على خليفة مطلبته بوقف برنامج الإعلامي عمرو أديب، قائلة إن هناك أولويات أهم، حيث أن هناك الالاف منتظرة البرلمان لانقاذ حياتهم، وأن هناك الالاف تتوقف حياتهم على كلمة من البرلمان - على حد قولها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان