إعلان

محافظ الجيزة لمقاول بـأبي النمرس": إشتغل بما يرضى الله

02:50 م الإثنين 29 فبراير 2016

محافظ الجيزة

كتبت- ندى الخولي:

عنف محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، مقاول الرصف لطريق شبرامنت لعدم التزامه بالمواصفات الفنية في تنفيذ أعمال الرصف، وقال له المحافظ "اشتغل بما يرضى الله "، مؤكداً أنه لن يتم صرف مستحقات المقاول إلا بعد التأكد من جودة الأعمال.

3

وقال الدالي، بحسب بيان عن المحافظة، خلال الجولة التي قام بها اليوم الاثنين، بمدينتي أبوالنمرس والحوامدية، تفقد خلالها العديد من المشروعات الخدمية، إن الأولوية لتشغيل المستشفى خاصةً وأنها مبنية منذ عام 2000 ولم تدخل الخدمة حتي الأن.

1

بدأت جولة المحافظ بزيارة مستشفى شبرامنت والتي انتهت أعمال الإنشاءات والتشطيبات بتكلفة 20 مليون جنيه.

ورافق المحافظ في الجولة نائبه اللواء أسامة شمعة وشفيق جلال رئيس مركز ومدينة أبوالنمرس ومحمد شافعي رئيس مدينة الحوامدية وأعضاء مجلس النواب.

كما تفقد المحافظ كوبري مشاه عرب العش بأبوالنمرس والذى تم إنشاؤه على ترعة المريوطية لمساعدة الأهالي في الانتقال على جانبي الترعة.

كما زار المحافظ مستشفى أبوالنمرس المركزي بحضور محمد عزمي، وكيل وزارة الصحة، للاطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

2

شملت الجولة أعمال توسعة كوبري أبوالنمرس بتكلفة 3 مليون جنيه وأعمال توصيل شبكة الصرف الصحي لقريتي الشيخ عثمان وأم خنان بالحوامدية.

كما تفقد المحافظ أعمال تطوير مزلقان السكة الحديد ومستشفى الحوامدية ومحطة مياه الشرب الجاري تنفيذها بتكلفة 170 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان