إعلان

نقابة المهندسين تُعلن رسميًا أسماء الفائزين في انتخابات التجديد النصفي

06:39 م الإثنين 29 فبراير 2016

نقابة المهندسين

القاهرة - (أ ش أ):

أكد المهندس طارق النبراوي، أن المهندسين حصلوا على استحقاقهم الديمقراطي الثاني وهو "إجراء انتخابات التجديد النصفي" بعد توقف دام أكثر من 25 عامًا.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها النبراوى، بعد ظهر اليوم الاثنين، بمناسبة الإعلان الرسمي لأسماء الفائزين في الشعب العامة السبع "كهرباء، وميكانيكا، ومدني، وعمارة، وتعدين وبترول، وغزل ونسيج، وكيمياء ونووي" والتي أكدت فوز تيار جبهة الاستقلال الموحدة.

وقال النبراوي، إن المجلس الأعلى للنقابة اتخذ قرارًا واضحًا بإسناد الإشراف على الانتخابات للقضاء لكى تحاط العملية الانتخابية بكافة الضمانات في مختلف مراحلها (التصويت والمراجعة والفرز وإعلان النتيجة).

ودعا نقيب المهندسين الفائزين إلى أن يكونوا قدوة لزملائهم في الأداء النقابي والمهني والوفاء بوعودهم في الإرتقاء بالخدمات المقدمة للأعضاء، كما تمنى حظًا أوفر لمن لم يحالفهم الحظ، وأعرب عن أمله في أن يتواجدوا في النقابة ويساهموا بجهدهم لأن العمل النقابي يتسع للجميع.

 

وأعلن المهندس حسن عبد العليم رئيس اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات أسماء الفائزين في الشعب السبع، حيث فاز في شعبة كهرباء فوق السن كل من: أشرف نصير، وفاروق الحكيم، ومها رزق ومحمد وهدان ومنال الملة، وتحت السن كل من محمد الورداني، ومصطفى الهجرسي.

وفي شعبة ميكانيكا فاز فوق السن كل من نويري أحمد وانتصار أحمد وفائق جرجس، وعبد الرؤوف فايد وعادل درويش، وتحت السن عمرو حسن، وأنطونيو شحاتة.

وفي شعبة "مدني"، فاز فوق السن عثمان قناوى واحمد بدر الدين ومحمود عبد المعطى وعبد الكريم آدم وثروت ميلاد وتحت السن كل من رغدة فايز وهانى شوقى.

وفي شعبة "عمارة"، فاز فوق السن ايمن الغنيمي ومحمد الأشقر وماجد إبراهيم وطارق أنيس وماجد محمود سامى وتحت السن كل من إيمان طلعت ومحمد الجوهري.

وفي شعبة "تعدين وبترول"، فاز فوق السن كل من مصطفى طنطاوي ووائل فرج ومحمد هريدي وتحت السن نها حجاج وميخائيل نجيب.

وفي شعبة "غزل ونسيج"، فاز فوق السن سمير أبو الفتوح ومحمد عزام وشادي كمال الدين وتحت السن أسامة العلى والأمير محمد

وفي شعبة "كيمياء ونووي"، فاز فوق السن كل من ميرفت شرف الدين وإبراهيم إسماعيل وخالد العطار وتحت السن رضوى مراد وأمينة حسن.

يذكر أن الشعب العامة السبع من بينها أربع رئيسية وهي "كهرباء وميكانيكا ومدني وعمارة" يتم انتخاب 5 فوق السن و2 تحت السن و3 شعب فرعية وهى "تعدين وبترول وغزل ونسيج وكيمياء ونووى" يتم انتخاب 3 فوق السن و2 تحت السن.

كانت انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين قد جرت يوم الجمعة الماضية وأعلنت نتائج النقابات الفرعية بالمحافظات فور الانتهاء من عمليات الفرز خلال 24 ساعة من انتهاء الاقتراع في السابعة مساء يوم الجمعة، بينما تأجل إعلان الفائزين في الشعب العامة إلى بعد ظهر اليوم الاثنين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان