إعلان

بالفيديو- إبراهيم عيسى: لا يوجد مشروع سياسي أو رؤية في مصر الآن

04:58 م الخميس 04 فبراير 2016

الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى

القاهرة – (مصراوي):

قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، إن "المشهد السياسي الآن في مصر يتلخص في إننا لم نبرح النظام القديم".

وأضاف عيسى، في حوار على برنامج "بتوقيت مصر"، يذاع كاملا مساء الخميس، على بي بي سي عربي، أنه "رغم الشعبية الجارفة للرئيس السيسي التي لا ينكرها أي شخص حتى من كارهيه ورغم إخلاصه المدهش والرائع والذي استطيع أن أؤكده يقينا وصدقه الحقيقي، إلا أنه لا يوجد لدينا مشروعا سياسيا في مصر الآن وأيضا لا توجد رؤية سياسية، بل يوجد موت سياسي ".

وتابع الكاتب الصحفي والذي يقدم برنامج يوميا على إحدى القنوات المصرية الخاصة، أن "هذا خطر كبير على المجتمع وأيضا على المستقبل في مصر".

وبسؤاله عن مسؤولية الرئيس السيسي عن هذا الخطر، أجاب عيسى "أحد حُمّال المسؤولية بحكم منصبه رئيسا للبلاد، لكن المجتمع، الأحزاب، التيارات السياسية، الرأي العام، الإعلام، صُناع الرأي، الشخصيات العامة، القوى الحية في المجتمع التي تراجعت وأحبطت.. كلنا مسؤولون ولكن بالتأكيد الرئيس يحمل دوره في المسؤولية".

اليوم حلقة جديدة من برنامج #بتوقيت_مصر مع #أكرم_شعبان.تشاهدون فيها حوار خاص مع الصحفي المصري إبراهيم عيسى و حديث شيق عن آخر المستجدات على الساحة الإعلامية و السياسية في مصر و"صراع الأجهزة على الرئيس".الليلة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت جرينتش...

Posted by ‎بتوقيت مصر BBC Arabic - Egypt MeanTime‎ on Thursday, February 4, 2016

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان