إعلان

بالصور.. انطلاق منتدى الحوار الوطني لشباب الجيزة

11:35 ص الأحد 13 مارس 2016

انطلاق منتدى الحوار الوطني لشباب

كتبت- ندى الخولي:

أعلن محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، عن تشكيل لجان من الشباب على مستوى المحافظة يتم تشكيلها من كافة أطياف المجتمع وتكون هذه اللجان على تواصل تام مع أجهزة المحافظة لعرض رؤاهم ومقترحاتهم فى المشاكل وتفعيل مشاركة الشباب في صنع القرار.

وأضاف الدالي، خلال إطلاق منتدى الحوار الوطنى للشباب والذي تم عقده بمركز شباب السلام بالعمرانية بمشاركة العشرات من الشباب والفتيات، أن إطلاق المنتدى يأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى باعتبار 2016 هو عام الشباب المصري.

وأضاف أن المنتدى يهدف إلى فتح قناة اتصال حقيقية بين الدولة والشباب تضمن تبادل الرؤى بشكل حقيقي وواقعي وتسليط الضوء على المشكلات والقضايا التي تحظى بأولوية لدى كافة الشباب وإتاحة الفرصة لعرض مقترحاتهم ومشاركتهم في صنع القرار.

وأضاف أنه خلال الأيام المقبلة؛ سيتم عقد 18 ملتقى وحوار على مستوى المحافظة لمناقشة قضايا الصحة والتعليم والبطالة والإسكان والمواصلات والبيئة وإعداد وثيقة وتوصيات يتم عرضها بالمؤتمر العام.

واستمع المحافظ خلال اللقاء إلى العديد من القضايا التى طرحها الشباب والخدمات المقدمة وأهمية تنميتها وردود المحافظ عليها، مشيراً أنه سيتم عقد لقاء إسبوعي مع الشباب والتواصل الدائم معهم.

حضر المنتدى، منال عوض نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأحمد صالح وكيل وزارة الشباب، وبعض أعضاء مجلس النواب وهم عبدالوهاب خليل وقاسم فرج أبوزيد بدائرة أطفيح وحمدى السيسى وإيهاب غطاطى بدائرة الهرم ومحمد الحسينى بدائرة بولاق الدكرور ومحمد فؤاد وإيهاب منصور بسطاوى بدائرة العمرانية وعلاء ناجى عبدالرحيم بدائرة منشأة القناطر.


انطلاق منتدى الحوار الوطني لشباب

انطلاق منتدى الحوار الوطني لشباب

انطلاق منتدى الحوار الوطني لشباب

انطلاق منتدى الحوار الوطني لشباب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان